ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 01/05/2012/2012 Issue 14460

 14460 الثلاثاء 10 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

نجاح دورة الأمراض الجلدية بمستشفى الحبيب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اختتمت الأسبوع الماضي فعاليات دورة الأمراض الجلدية والتجميل (HMG Dermatology courses) بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالريان وسط حضور حاشد من المختصين في مجال الأمراض الجلدية والتجميلية. حيث شهدت الدورة نجاحاً كبيراً من حيث تعدد المواد العلمية والمحتوى لها.

ذكر ذلك الدكتور طارق داود استشاري الأمراض الجلدية والتجميل الحاصل على الزمالة الأمريكية في جراحة وتجميل الجلد، وأوضح أنه تم تقديم 8 محاضرات وورش عمل عن الأمراض الجلدية العامة والأمراض الجلدية لدى الأطفال والحديث عن جراحات الجلدية والتجميل ومناقشة علم الأنسجة والجلدية وحقن البوتكس والتعبئة و الليزر علاوة على عرض لحالات سريرية تعاني من أمراض مختلفة وأيضاً توضيح الطرق العلاجية المقدمة للحالات المستعصية والنادرة.

وأضاف الدكتور داود بأنه أيضاً تم تقديم محاضرة عن العلاج البيولوجي الجديد لمرض الصدفية المرخص من منظمة الدواء والغذاء الامريكية (FDA) والذي يتميز بإعطائه للمرضى على أربع مرات فقط طوال العام بعكس الأدوية التقليدية ، كما تم إطلاع الحاضرين على أحدث أنواع حقن الفيلرز من الجيل الرابع والمعروفة بأسم (ANTEIS) والتي تتميز بالأمان والفعالية والمظهر الرائع. مشيراً إلى أنه تم عرض آخر التقنيات والتكنيكات الخاصة بحقن البوتكس لإزالة التجاعيد التعبيرية لكامل الوجه وذلك من خلال ورش العمل المصاحبة للدورات العلمية.

واختتم الدكتور داود تصريحه قائلاً :إنه من العوامل التي أدت إلى نجاح هذه الدورة وجود نخبة من المحاضرين المتخصصين الكبار في علاج الأمراض الجلدية والتجميلية المختلفة وهم (الدكتور مازن مراد الدكتور أحمد الحميدي والدكتور أحمد العيسى والدكتور أحمد بهاتي والدكتور سامح عبد القدوس والدكتور محمد تركماني والدكتور ياسين إبراهيم).

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة