ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 01/05/2012/2012 Issue 14460

 14460 الثلاثاء 10 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«رينو» تطلق حملة إرجاع مبالغ نقدية خاصة بسيارة «سافران»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تسعى شركة «رينو» لزيادة حصتها في السوق السعودية بعد أن حققت خلال العامين الماضيين نمواً هائلاً في المبيعات بلغ 250%، مرتكزة في ذلك على الإمكانات والمميزات المتعددة التي تتمتع بها سياراتها، وملاءمتها لكافة الظروف وأنواع الاستعمال في المملكة.

وأطلقت رينو حملة لمدة (45) يوماً بالمملكة قدَّمت خلالها للعملاء عرضاً للشراء بأقساط شهرية قليلة تبدأ من 1699 ريالاً تتوّج باستلام مبلغ نقدي قدره 15000 ريال، بعد انتهاء مدة الإيجار وبدون قسط أساسي نهائي. ويأتي دفع هذه الأقساط الشهرية في إطار خطة خمسية تشمل توفير تغطية تأمينية شاملة لجميع فئات سيارات رينو سافران، في حين يمكن للعملاء المفاضلة بين عدة خيارات تتعلق بالإيجار خلال هذه الفترة الخاصة بسيارات رينو سافران بدون أن يكون لذلك أي أثر على المبلغ النقدي شريطة حصول العميل أولاً على موافقة بشأن الدفع الآجل. وتشير شركة رينو إلى أن هذه الخطة الخاصة بسيارات رينو سافران تمت دراستها بشكل واف لا سيما في ظل الشعبية المتنامية التي تحظى بها هذه السيارة في المملكة. مؤكّدة أن سيارات رينو سافران تعتبر عنواناً للتميز والفخامة، حيث تعكس واجهتها الأمامية قوتها وشخصيتها المتفرّدة فيما تظهر واجهتها الخلفية ألقاً وديناميكية.

وتم تزويد سيارة رينو سافران بنظام جديد لتنقية الهواء يبعث على الاسترخاء بالإضافة إلى نظام تدليك رباعي التحكم ملحق بكرسي السائق. وتتمتع بمكائن تقتصد استهلاك الوقود مثل 0ر2 16 في , سي في تي ترونيك اكس (140 قوة حصان) و5ر2 في6 اي تي سداسية السرعة (180 قوة حصان) و5ر3 في سداسية السرعة (240 قوة حصان) فضلاً عن نظام تعليق خلفي متعدد تم تصميمه لتقديم أداء متكامل يزاوج بين الراحة وسلاسة التحكم. وتتسم سيارة رينو سافران التي طورت بالتعاون بين رينو ونيسان بالثبات والفعالية في الأداء لتأمين السلامة والأمان وفق مواصفات محددة تشمل نظام كوابح أساسي مدعوم بكوابح احتياطية، بالإضافة إلى أكياس هواء ومجسات تصادم ثنائية جانبية وأنظمة مراقبة مع محدد سرعة ونظام لمراقبة الضغط في الإطارات بالإضافة إلى الإنارة المميزة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة