ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 01/05/2012/2012 Issue 14460

 14460 الثلاثاء 10 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

«بلدي» محافظة القريات يتفقد ميدانيا العيون الكبريتية والمواقع البرية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القريات - محمد البدري:

قام أعضاء المجلس البلدي بمحافظة القريات يتقدمهم رئيس المجلس المهندس علي الشمري، بجولة ميدانية لعدد من المشاريع والمواقع الحيوية بالمحافظة. وبدأت الجولة من بحيرة الصرف الصحي والتي تمثل هاجسا لأهالي المحافظة. واستمع الأعضاء لشرح من رئيس قسم المشاريع بالبلدية حول جهودها لمعالجة وضع البحيرة وإمكانية الاستفادة من المياه الناتجة عن محطة الضخ لري الأشجار والمزروعات. وقال المهندس الشمري، بأن البلدية جهزت محطة لضخ المياه وخزانات أرضية يتم تخزين المياه داخلها بعد معالجتها من قبل الجهة المختصة، وأكد أعضاء المجلس على ضرورة إيجاد الحلول المناسبة للبحيرة لما تمثله من أضرار جسيمة خاصة وأن مساحتها في تزايد مستمر حيث قرر المجلس عقد جلسة خاصة لمناقشتها في أقرب اجتماع.

بعد ذلك استكمل أعضاء المجلس جولتهم بزيارة بعض المواقع البرية بالمحافظة، والتي من الممكن استغلالها كمنتزهات برية للمواطنين وأبدى عدد من الأعضاء آراءهم بما تملكه محافظة القريات من مواقع مميزة متى استغلت الاستغلال الأمثل.

كما قام الأعضاء بزيارة لبعض العيون الكبريتية، والتي تتميز بها المحافظة، وأكدوا على ضرورة استغلالها واستثمارها كونها تمثل رافدا سياحيا وطبيا لأهالي القريات وزوارها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة