ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 01/05/2012/2012 Issue 14460

 14460 الثلاثاء 10 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

فيما قام بزيارة عزاء للشيخ القحطاني
أمير القصيم لجمعية »أسرة«: شكراً لكم على التفوق دائماً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز, أمير منطقة القصيم بجهود جمعية أسرة للرعاية الأسرية والزواج بمدينة بريدة, ومشاركتها في الحملة التوعوية الشاملة والتي انطلقت في مركز قصيباء مؤخراً، وقال سموه خلال زيارته لمعرض الجمعية: شكراً لكم على التفوق دائماً»، في إشارة من سموه على التميز والنجاح الذي تحققه الجمعية وإيماناً من سموه بالدور الريادي الذي تقوم بها الجمعية لخدمة كافة أفراد المجتمع.

من جانبه عبر مدير عام الجمعية الدكتور محمد السيف, عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على دعمه الدائم واللا محدود للجمعية، مؤكداً بأن زيارة سموه لمعرض الجمعية دلالة واضحة على دعمه للعمل الاجتماعي بالمنطقة.

من جهة أخرى قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر, مساء أمس الأول بزيارة لمنزل الشيخ معيض بن عبدالله القحطاني, وأبنائه في منزلهم بحي الإسكان في مدينة بريدة, حيث قدم لهم سموه العزاء والمواساة في وفاة جدهم الشيخ حمود بن ناصر القحطاني, الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى بعد معاناة مع المرض، داعياً سموه الله بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وقد رفع الجميع شكرهم وتقديرهم لسموه على مشاركتهم في عزائهم ومواساتهم, وأكدوا أن ذلك غير مستغرب على سموه حيث يشارك المواطنين في أفراحهم وأتراحهم سائلين المولى الكريم لسموه السعادة والهناء.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة