ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 01/05/2012/2012 Issue 14460

 14460 الثلاثاء 10 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصـــل

رجوع

 

* بات وضع الفريق الاتفاقي حرجاً للغاية بعد الهزيمة من الفتح ثم إلغاء عقد المدرب والاستعانة بعمار السويح لمحاولة إنقاذ ما يمكن إنقاذه.

***

* أكَّد الفريق النصراوي قوته وحضوره الفني المميز بتكرار فوزه على الشباب بطل الدوري، حيث أصبح أحد المرشحين للوصول للنهائي والحصول على الكأس.

***

*حديث عضو مجلس إدارة نادي القادسية الأستاذ محمد الرتوعي لملحق «الميدان» بجريدة اليوم خطير جداً وتضمن معلومات واتهامات يجب أن تفتح فيها الجهات المختصة تحقيقاً عاجلاً .. الحوار كان عملاً صحفياً مميزاً يستحق الزملاء في الميدان التهنئة عليه.

***

* المملكة هي البلد المستضيف لبطولة كأس العرب ويجب أن يحظى المنتخب السعودي المشارك بدعم الجميع وعدم الخوض في أمور محسومة ومفروغ منها، كما يجب احترام رأي المدرب في التشكيلة المختارة فذلك أبسط حقوقه ومسؤولياته.

***

* يجب أن ينال فريق الشعلة حقه كاملاً باللعب في ملعبه في دوري زين مثلما أخذت كل الفرق المماثلة حقها في اللعب على ملاعبها كنجران والفيصلي والحزم، كما أن مسؤولي نادي الشعلة عليهم المبادرة العاجلة باستكمال النواقص وضمان عدم جود ملاحظات من رابطة دوري المحترفين.

***

* فك الارتباط بين فريق الفيصلي ومدربه زلاتكو خطأ كبير ترتكبه إدارة النادي. فهذا المدرب حقق نجاحاً كبيراً مع الفريق وأصبحت لغة التفاهم مع اللاعبين سهلة جداً. إضافة إلى أن الاستقرار التدريبي أحد العوامل المهمة للنجاح مثلما تفعل إدارة الفتح تماماً مع مدرب فريقها الكروي فتحي الجبال.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة