ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 01/05/2012/2012 Issue 14460

 14460 الثلاثاء 10 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الاقتراب من التوقيع مع راع رسمي للدوري ينهي صراع التقشف
ترقب كبير لإعلان الهيئة التأسيسية لرابطة دوري الدرجة الأولى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان المهوس :

على غرار رابطة دوري المحترفين السعودي بدأت الاستعدادات الجدية لإنشاء الهيئة التأسيسية لرابطة أندية الدرجة الأولى تزامناً مع قرار الاتحاد السعودي السابق بتحويل دوري أندية الدرجة الأولى لدوري محترفين يتم فيه تطبيق كافة الاشتراطات الآسيوية بالشكل الذي يتوازى مع الإمكانات الموجودة ماليا وإداريا وإنشائيا تمهيدا لوضع خطة بعيدة المدى للارتقاء بتلك الأندية وتعزيز مدخولاتها المادية.

وعلمت «الجزيرة» أن مساعي كبيرة ومتواصلة لتأمين راع رسمي لدوري أندية الدرجة الأولى وصلت لقطع مراحل متقدمة دعما للأندية ومساندة لها من قبل اتحاد الكرة ورابطة دوري المحترفين السعودي إذ يتزامن ذلك مع مراحل تحضيرية تبدأ من عقد ورش عمل ودورات ولقاءات لكافة العاملين إداريا وفنيا بدوري الأولى وكذا المهتمين من الإعلاميين بالدوري سعيا لوضع تصور كامل تستطيع معه الهيئة تقديم نقلة وانطلاقة جيدة لتلك الأندية قبل أن تكون مطبقة لكامل الاشتراطات بالحد الأدنى خلال السنوات القادمة.

وتنتظر فرق دوري الدرجة الأولى بفارغ الصبر ملامح النقلة الجديدة للدوري والفرق بعد أن خسرت صراعها المادي لتبقى أسيرة لواقع لا يحقق طموحات منسوبيها. ويعول الكثيرون على النقلة الإيجابية المزمع تطبيقها بأنها بداية مميزة لغد مشرق.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة