ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 01/05/2012/2012 Issue 14460

 14460 الثلاثاء 10 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

توقّع مذكرة تفاهم لدعم الصم
د.الركيان: قلوبنا وأبوابنا مفتوحة وننتظر وقفة (نواف)

رجوع

 

بريدة - صالح الغفيص:

وقَّع الدكتور عبد الله الركيان مدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم مذكرة تفاهم مشتركة مع رئيس الاتحاد العربي السعودي للصم وجمعية العوق السمعي بمدينة بريدة، وذلك بمقر الإدارة العامة للتربية والتعليم بالقصيم، بحضور رئيس الاتحاد العربي السعودي للصم الأستاذ سعيد القحطاني والرئيس التنفيذي لجمعية العوق السمعي الأستاذ علي الفايزي.

وقد أعرب الدكتور الركيان عن بالغ سروره بتوقيع مذكرة التفاهم معتبرًا أن كافة إمكانات الإدارة متاحة لتلك الفئة الغالية على نفوس الجميع إيماناً بتقديم الخدمة والعون والدعم لكافة أبناء الوطن.

وأشار الدكتور الركيان إلى أن الجميع ينتظر دورًا محوريًا من قبل رعاية الشباب والاتحاد العربي السعودي للصم وذلك لإنشاء مقر رسمي للصم بمنطقة القصيم خصوصاً أن المنطقة ضمن الخمس مناطق الأولى بإعداد الصم والتي للأسف لم يتم إنشاء مقر لناد رسمي يزاول من خلاله أبناؤنا الصم مناشطهم كباقي المناطق، منوهاً إلى أن رعاية الشباب احتضنت وما زالت الشباب السعودي بكل نجاح بقيادة الأمير نواف بن فيصل والقصيم تحتاج لفتة لإنشاء نادي الصم بشكل عاجل.

من جانبه عبَّر رئيس الاتحاد العربي السعودي للصم الأستاذ سعيد القحطاني عن سعادته بتوقيع مذكرة التفاهم مشيراً إلى أن تعليم القصيم من أميز الإدارات التعليمية بالمملكة وأكثرها دعمًا ومساندة للاتحاد السعودي للصم وهو الأمر غير المستغرب إذا ما عرفنا حجم الجهود المبذولة لتك الفئة الغالية.

وفي السياق نفسه شدد الأستاذ علي الفايزي الرئيس التنفيذي لجمعية العوق السمعي بالمنطقة على أن توقيع المذكرة يهدف إلى وضع إطار شامل لاحتضان تلك الفئة وتطوير مهاراتهم وتدريبهم ورفع مستوى البرامج المقدمة لهم.

حضر التوقيع أمين عام اتحاد الصم الأستاذ عبد الله العيسى ورئيس مركز الصم بالقصيم الأستاذ سامي الصقعبي ومدير جمعية العوق البصري ببريدة الأستاذ صالح الزميع وأمين الجمعية الأستاذ محمد العصيلي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة