ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 02/05/2012/2012 Issue 14461

 14461 الاربعاء 11 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الاتصالات«راعٍ تقني للمؤتمر السعودي الدولي للتعليم الطبي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الهذلي:

في إطار إستراتيجيتها الرامية إلى دعم صناعة الاتصالات وتطويع التقنية لخدمة المجتمعات على مستوى المنطقة, قامت الاتصالات السعودية بالمشاركة تقنيا في المؤتمر السعودي الدولي للتعليم الطبي 2012 العالمي ( SIMEC2012 ) والذي نظمته جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

وتهدف الاتصالات السعودية من هذه الشراكة التقنية إلى إثراء القطاع التعليمي بأرقى خدمات التقنية والاتصالات والتي سوف تنعكس على تخريج كوادر طبية متميزة تساهم في تطوير القطاع الصحي في الوطن ، كون المؤتمر السعودي الدولي للتعليم الطبي يعتبر واحدا من أهم المؤتمرات المخصصة بالتعليم الطبي حيث يناقش أحدث البحوث والأوراق العلمية المتعلقة بالتطورات الحديثة في مجال التعليم الطبي.

وقد كرم معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الاتصالات السعودية لدعمها فعاليات المؤتمر والدور الريادي الذي تلعبه في هذا المجال، حيث تسلم درع التكريم م. محمد الجاسر نائب الرئيس لخدمات قطاع الأعمال.

ومن جهة أخرى ساهمت الاتصالات السعودية بالدعم التقني لفعاليات المؤتمر السعودي العالمي الثاني لاقتصاديات الدواء والذي أقيم بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات بفندق الإنتركونتننتال بالرياض ، بالإضافة لمشاركة الاتصالات السعودية على هامش المؤتمر بجناح استعرضت من خلاله خدماتها ، وركزت بشكل خاص على خدمات الربط وخدمة الكلاود التي تهم العاملين في المجال الطبي ، والتي تربطهم مع معلوماتهم في أي مكان كانوا بالعالم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة