ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 02/05/2012/2012 Issue 14461

 14461 الاربعاء 11 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

قيادات التعليم العالي ورئيس التحرير زاروا جناحها
جامعة اليمامة تُشارك في معرض التعليم العالي الدولي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاركت جامعة اليمامة بجناح مميز في المعرض الدولي للتعليم العالي والذي نظمته وزارة التعليم العالي خلال الفترة من 25-28 من شهر جمادى الآخرة 1433هـ الموافق من 17-20 أبريل 2012م في مركز معارض الرياض، بمشاركة جامعات عالمية وجامعات وكليات محلية.

وقال مدير الجامعة الأستاذ الدكتور حسين بن محمد الفريحي: «إن حرص وزارة التعليم العالي على إقامة المعرض سنوياً الذي يُعد من أهم معارض التعليم العالي على مستوى المنطقة، يدل على اهتمام القيادة الرشيدة بالتعليم العالي.

وأشار إلى قيام الوزارة بدعوة العديد من الجامعات العربية والعالمية بالإضافة إلى الجامعات المحلية الأهلية منها والحكومية في خطوة تهدف إلى تشجيع خريجي طلاب الثانوية العامة للالتحاق بمؤسسات التعليم العالي.. كما يُعد المعرض فرصة للقاء بالجامعات العالمية العريقة وتبادل الخبرات الأكاديمية والتعليمية معها».

وكان جناح الجامعة متسقاً مع هويتها سواء من ناحية الألوان أو من ناحية الأعمدة التي تمثّل قيم الجامعة المصداقية والمعرفة والثقة ، وأسهم الجناح في تعريف المجتمع بالجامعة، وكلياتها، وأقسامها، وبرامجها العلمية والتعليمية.

وكان من أبرز زوار جناح جامعة اليمامة معالي وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور خالد بن محمد العنقري ومعالي الدكتور أحمد السيف نائب وزير العليم العالي وسعادة الدكتور محمد بن عبد الله العيسى الملحق الثقافي في الولايات المتحدة الأمريكية ورئيس تحرير صحيفة الجزيرة الأستاذ خالد المالك والعديد من المسؤولين في الجهات الحكومية والمهتمين بقضايا التعليم العالي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة