ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 02/05/2012/2012 Issue 14461

 14461 الاربعاء 11 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

عيادات جوفا راعي داعم لمعرض كوزمو النسائي للتجميل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاركت عيادات جوفا كراعٍ داعم في معرض المستحضرات التجميلية fair Cosmo الذي اقيم في قاعة المملكة بفندق الفورسيزون ولمدة 3 أيام وكانت افتتاحية المعرض تحت رعاية كريمة من صاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت متعب بن عبدلله بن عبد العزيز وسط وجود نخبة من الماركات العالمية المتخصصة في التجميل والازياء والاكسسوارات والمستحضرات التجميلية الراقية.

وكانت مشاركة عيادات جوفا تحت عنوان «الرياضة وحدها لا تكفي»، حيث استعرضت عيادات جوفا خلال المعرض أبرز التقنيات التجميلية المتطورة كتقنيات شفط الدهون من خلال تقنية Vaser hi Def 4D التي تعمل بالموجات فوق الصوتية Ultra Sound وتقنية Cool Lipo أو ما تسمى شفط الدهون بالليزر بالإضافة إلى الكوادر الطبية من الأطباء المدربين تدريبًا عاليًا على هذه التقنيات.

وقد عبّر الحضور عن إعجابهم بالخدمات المجانية التي قدمتها جوفا بالمعرض من خلال جهاز كشف وتحليل البشرة عن طريق جهاز Soft Blus الذي يعطي تحليلاً كاملاً للبشرة ومشكلاتها وتقديم الحلول المناسبة للحصول على النضارة الطبيعية.

وتتميز جوفا بتوفر كوادر سعودية من الاستشاريين والاستشاريات الحاصلين على البورد الأمريكي والكندي في تخصصات الجلدية وجراحة التجميل وزراعة الشعر والعلاج بالليزر.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة