ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 02/05/2012/2012 Issue 14461

 14461 الاربعاء 11 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

عملاء أسواق العثيم يقدمون «2» مليون ريال للجمعيات الخيرية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قدم عملاء أسواق العثيم مليونين وثلاثمائة وثمانين ألف ريال دعماً للجمعيات الخيرية المستفيدة من مشروع التبرع الاختياري بالهلل المتبقي من فواتير مشترياتهم بأسواق العثيم وذلك منذ انطلاق المشروع وحتى الربع الأول من العام الحالي.

وتعتبر الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان) من أكثر الجمعيات المستفيدة من المشروع حيث تجاوز إجمالي المبالغ التي تسلمتها منذ انطلاق المشروع (746) ألف ريال.

وأوضح عبد الله الحمد مدير العلاقات العامة بشركة العثيم بأن مشروع التبرع بالهلل يعد أحد المشاريع الرائدة التي تبنتها أسواق العثيم للاستفادة من باقي الهلل الذي يقدمه عملاء العثيم دعما للجمعيات الخيرية من منطلق الأهداف النبيلة التي قامت عليها هذه الجمعيات، والدور الذي تؤديه تجاه قطاعات كبيرة من المجتمع.

وقال الحمد إن مشروع التبرع بالهلل اختياري, حيث يقوم محاسب الكاشير بعرض قائمة باسم الجمعيات المستفيدة من برنامج التبرع بالهلل ويترك للعميل حرية اختيار الجمعية ومن ثم يوضع على فاتورة الشراء اسم الجهة المتبرع لها ومبلغ التبرع والمبلغ الإجمالي الذي وصلت إليه الجمعية.

وأشار الحمد إلى أن أسواق العثيم تولي اهتمامها بتوفير إجراءات تقنية عالية الدقة والكفاءة ، حيث تم تصميم برنامج خاص بالمشروع ,تحت إشراف إدارة مختصة ليقدم الدعم الفني المستمر وعلى مدار الساعة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة