ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 02/05/2012/2012 Issue 14461

 14461 الاربعاء 11 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

البنك السعودي الفرنسي يطلق حملة «توك متوظف»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلق البنك السعودي الفرنسي حملته «توك متوظف» و»توك متوظفة» التي يدعم بها الملتحقين حديثاً بسوق العمل في القطاعين الحكومي وشبه الحكومي من اليوم الأول في الوظيفة، وذلك بقروض ميسرة بنسبة تصل إلى 1.6% ورسوم إدارية مخفضة وفترة تمويل حتى 5 سنوات.

ويأتي إطلاق هذه الحملة تشجيعاً للموظفين حديثاً ومساعدتهم على البدء في حياتهم وتلبية احتياجاتهم لشراء سيارة أو تأثيث منزل أو تغطية المصاريف الضرورية.

وأوضح الأستاذ سمير عمر باعيسى مدير شبكة فروع البنك السعودي الفرنسي أن الإحصاءات تشير إلى أن عدد الوظائف في القطاعين الحكومي وشبه الحكومي يصل إلى 500 ألف وظيفة في العام مما شجع البنك للدخول في شراكة طويلة مع هذه الشريحة من خلال برامج البنك السعودي الفرنسي المختلفة والمصممة بعناية لتلبية احتياجات عملائه من خلال قنواته الإلكترونية أو شبكة فروعه المنتشرة في أنحاء المملكة.

وتأتي هذه الحملة ضمن مبادرات البنك السعودي الفرنسي المتعددة لدعم الجيل الواعد والملتحقين بسوق العمل وضمن برامج المسؤولية الاجتماعية المتعددة التي يتبناها ويوليها كل الرعاية والاهتمام ومشاركة في التطوير والتنمية التي تشهدها مملكتنا الغالية في مختلف القطاعات وخاصة تمويل المشاريع العملاقة في مجالات التصنيع والأعمار والتجارة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة