ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 02/05/2012/2012 Issue 14461

 14461 الاربعاء 11 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

جناح دار الصفقة في معرض الرياض يشهد إقبالاً واسعًا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شهد جناح مجموعة دار الصفقة العقارية في معرض الرياض الخامس عشر للعقارات والتطوير العمراني إقبالاً كبيرًا من زوار المعرض أفرادًا وشركات ومستثمرين الذين يبحثون عن فرص استثمارية مميزة في مختلف مدن المملكة.

وتشارك المجموعة في المعرض الذي تتواصل فعالياته من 8 إلى 11 من جمادى الآخرة 1433، الموافق 29 أبريل إلى 2 مايو 2012 ويقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض - تقاطع طريق الملك عبد الله مع طريق عثمان بن عفان.

وتقدم المجموعة خلال المعرض عرضًا خاصًا على الأراضي السكنية والتجارية والفلل بمختلف أنواعها في منطقة الرياض التي تتميز بمواقعها الجذابة والمميزة في عدد من الأحياء والشوارع الرئيسة، كما تقدم المجموعة للأفراد والشركات والمطورين العقاريين خدمة الحصول على تمويل عقاري بأفضل سعر من خلال تعاونها مع أفضل الشركات وجهات التمويل المعروفة في المملكة، وتقدم المجموعة العديد من الخدمات العقارية لعملائها كالتقييم العقاري وإدارة الأملاك وتقديم الدراسات والاستشارات العقارية.

وقال الدكتور صالح بن عبد الرحمن الحناكي الرئيس التنفيذي للمجموعة: إن المشاركة في معرض الرياض العقاري تأتي ضمن خطط المجموعة لبناء شراكات محلية وعالمية وإلقاء الضوء على أبرز الخدمات التي توفرها المجموعة في المجال العقاري.

كما تنوي المجموعة المشاركة في عدد من المعارض العقارية المميزة هذا العام وذلك لعرض أحدث مشاريعها في المملكة والمتمثلة في مخطط سكني تجاري بمدينة جدة على طريق الحرمين»مخطط الحناكي بأبرق الرغامة» بالإضافة إلى «أبراج الحناكي السكنية» التي تهدف لتوفير عدد 1001 شقة سكنية في موقع مميز بوسط مدينة جدة وبأسعار منافسة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة