ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 02/05/2012/2012 Issue 14461

 14461 الاربعاء 11 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مشاركة نجوم آسيا 84م.. والشهيل يحث التجار على الدعم
الزمالك يلاقي النهضة في مهرجان اعتزال المنصور 16 مايو

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - ياسر الهزيم:

وقع اختيار لجنة التكريم الأهلية للرياضيين بالمنطقة الشرقية ونادي النهضة على فريق الزمالك المصري ليكون الطرف الآخر في حفل اعتزال لاعب المنتخب السعودي وفريق النهضة السابق ناصر المنصور بدلا من فريق النادي الأهلي المصري حيث أكد رئيس لجنة التكريم الأهلية العليا لتكريم الرياضيين بالمنطقة الشرقية رئيس نادي النهضة فيصل الشهيل، أن اختيار فريق نادي الزمالك المصري لأداء مباراة حفل مهرجان تكريم نجم منتخب المملكة وفريق النهضة في جيل الثمانينيات الميلادية، الدولي السابق ناصر المنصور، جاء بناء على العلاقة الوطيدة التي تربطهم بأشقائهم المصريين، فضلا عن الشعبية الجماهيرية الجارفة التي يمتلكها نادي الزمالك في المملكة، مشيرا، إلى أن هذه الزيارة لن تكون الأخيرة، وأنهم يسعون لمد جسر التعاون مع مسئولي النادي المصري في مناسبات أخرى. وبين الشهيل، من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس «الاثنين» في قاعة المؤتمرات الكبرى بنادي النهضة، بحضور رئيس اللجنة التنفيذية للمهرجان رائد العلوني، واللاعب المحتفى به، وعدد من وسائل الإعلام، وبعض الجماهير، إلى أنهم سيبذلون قصارى جهدهم في اللجنة من أجل إنجاح مهرجان الحفل وبالتضامن مع نادي النهضة، والجماهير الحاضرة، مقدما شكره لنادي الزمالك على تلبية الدعوة، كاشفا في الوقت نفسه، إلى وجود اتصالات مسبقة مع مسئولي نادي الهلال السوداني لهذا الغرض،

إلا أن ظروفا قاهرة منعتهم من إتمام التعاقد.كما وجه الشهيل، دعوة مفتوحة لتجار المنطقة الشرقية، بالوقوف إلى جانب لجنة التكريم، والمساهمة في تقديم الدعمين المادي والمعنوي لإنجاح الحفل.

من جهته أكد رئيس اللجنة التنفيذية للمهرجان رائد العلوني، أنه تقرر أن تقام مباراة التكريم بين فريق النهضة المطعم بالنجوم القدامى والحاليين ضد الزمالك الذي سيحضر إلى المملكة بكامل نجومه وذلك يوم الأربعاء 25 جمادى الآخرة الجاري «16 مايو»، مقدما شكره لمسئولي الزمالك على تعاملهم الاحترافي في إدارة دفة المفاوضات. كما أعلن عن عقد مؤتمرين آخرين، الأول للاعب المحتفى به مع رفقائه في الجيل الذهبي، والآخر للفريق الضيف بعد يوم من وصوله، كاشفاً، عن تجهيز مفاجآت سارة بانتظار جمهور المملكة عامة، ولجمهور الناديين خاصة. وأشار إلى وجود تحركات واسعة لحسم ملف عقد رعاية النقل التلفزيوني، حيث سيتم الإعلان النهائي في غضون الأيام القليلة المقبلة. وأعلن عن توقيعهم عقد تسويقي مع شركة «برومو آرت»، لتسويق المهرجان كاملا، فاتحاً الأبواب أمام الشركات الأخرى بالدخول في منافسة شريفة، وأن يكون هدفها تحقيق منافع عديدة في السوق المحلي، وليس مقصورا على الكسب المادي فقط. فيما شكر اللاعب ناصر المنصور، لجنة تكريم الرياضيين الأهلية بالمنطقة الشرقية، على هذه البادرة غير المستغربة خصوصا وأنه يقف على رأس الهرم (الأب الروحي) لكل الرياضيين في المملكة وهو فيصل الشهيل. وقال، «لم ينسني الشهيل رغم مشاغله العديدة، وكذلك للظروف الصعبة التي مر بها النادي منذ سنوات.. أعتقد أنه أتى اليوم الذي أكرم فيه، وحقيقة أعجز عن شكره ورد وفائه لي شخصيا».

كما أعلن عن توجيهه الدعوة لجميع نجوم المنتخب السعودي الذين شاركوه في تحقيق إنجاز كأس آسيا لأول مرة عام 84م في مقدمتهم ماجد عبدالله، وصالح النعيمة، وصالح خليفة، ومحيسن الجمعان، وآخرون، بالإضافة إلى عدد من النجوم الذين شاركوا الأخضر في بطولات سابقة، وعدد من نجوم الكرة الخليجية من أجل حضور مهرجان تكريمه.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة