ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 02/05/2012/2012 Issue 14461

 14461 الاربعاء 11 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفريق بدأ الاستعداد للوطني
الشعلاويون يشيدون بتغطية الجزيرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخرج - فهد السميح:

أشاد فهد الطفيل رئيس نادي الشعلة بتغطية (الجزيرة) التي وصفها بالمميزة لمواكبتها الحدث الكبير بالنسبة لشعلاويين. وقال: هذا ليس مستغربا من (الجزيرة) والتي تعودنا منها متابعة أخبار وأنشطة النادي كماهي جميع الأندية، كما أبدى الخبير خالد الدويس رئيس الشعلة الأسبق إعجابه بتغطية (الجزيرة) لصعود الشعلة والذي وصفه بالشامل والمتنوع وتميزه برصد إحصائي بالأرقام وقصيدة خاصة للشاعر عبدالعزيز الفريخ الذي اتصل فيه الدويس وطالبه بزيارة النادي. وقال الدويس: «محمد العبدي مدير تحرير القسم الرياضي صديق للجميع».

من جهة ثانيه عاود الفريق الكروي تدريباته الاعتيادية بعد الراحة التي منحها مدرب الفريق محمد صلاح حيث يستعد الفريق للمواجهة الاخيرة في الدوري والتي سيلتقي فيه بفريق الوطني مساء غد الخميس بتبوك، وبعد نهاية المران أقام محب النادي فيصل الرشيد حفلاً مصغراً للفريق بمناسبة الصعود.

من جهته قام العميد عبدالرحمن الخزيم رئيس أعضاء شرف نادي الكوكب بزيارة للنادي يرافقه الأستاذ عبدالرحمن الغملاس رئيس لجنة الحكام وذلك لتهنئة إدارة النادي بمناسبة صعود الفريق لدوري زين. (الجزيرة) تعتذر عن سقوط أسماء بعض من ساهموا في صعود الفريق الشعلاوي سهواً في رصدها لأفراح الشعلاويين في عدد يوم الاثنين وهم اللاعبون فهد الرويعي وراكان البريهي وتركي العليوه وفهد الحشاش والدكتور محسن هبه والسكرتير علاء عبد الستار وعضو المركز الإعلامي مسلم خجيم والمنسق ماجد الزيد.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة