ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 02/05/2012/2012 Issue 14461

 14461 الاربعاء 11 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

(الجزيرة) تكشف الكواليس.. خلال رحلة الفريق إلى أوزبكستان
ماذا دار بين إدارة الاتحاد واللاعبين في (الطائرة الخاصة)؟

رجوع

 

كتب ـ علاء سعيد:

كان روح التفاؤل واضحًا على لاعبي الاتحاد وإدارة النادي التي حرصت على الحضور مع الفريق إلى أوزبكستان من أجل خوض لقاء اليوم أمام فريق باختاكور الأوزبكي في الجولة الخامسة من المجموعة الثانية الآسيوية وذلك في الطائرة الخاصة التي نقلت الفريق من جدة مباشرة إلى العاصمة الأوزبكية طشقند.

هذا وكان مدرب الفريق قد حرص على متابعة عدد من مباريات فريق باختاكور الأوزبكي الأخيرة خصوصًا لقاءه مع العربي القطري في آخر مبارياته الآسيوية برفقة مساعديه في الطائرة عبر جهاز الـ(لاب توب) وقام خلالها بتدوين ملاحظاته الفنية عن الفريق الأوزبكي التي قام أمس بشرحها للاعبين قبل انطلاق الحصة التدريبية التي ركز فيها على الجوانب التكتيكية واللعب على نقاط القوة والضعف في الفريق الأوزبكي.

مشاورات إدارية بشأن المستقبل

شهدت الدرجة الأولى في الطائرة وجود رئيس النادي اللواء محمد بن داخل الجهني برفقة عضو مجلس الإدارة الدكتور عبداللطيف نعمة الله بالإضافة إلى المشرف العام على لعبة كرة السلة عبدالحكيم سحاب وتم خلال جلوسهم التشاور حول مستقبل الفريق الموسم المقبل بالإضافة إلى الحديث عن الصفقات التي يريد النادي أن يبرمها مع عدد من اللاعبين في الفترة المقبلة، كما تم الحديث بشكل موسع عن لقاء اليوم أمام باختاكور الأوزبكي.

أونداوما يهجر زملاءه اللاعبين

ظل المحترف الكنغولي فابريس أنداوما يجلس بمفرده في الطائرة التي أقلت الفريق إلى أوزبكستان، حيث إنه لم يجلس مع باقي زملائه اللاعبين وظل يستمع للمسجل الخاص الذي كان بحوزته طوال رحلة الفريق إلى أوزبكستان.

لاعبو الاتحاد متفائلون بالفوز من الطائرة

كان لاعبو الاتحاد متفائلين بتحقيق الفوز من الطائرة والعودة من جديد إلى جدة بنقاط المباراة الثلاث واعتلاء صدارة الترتيب العام للمجموعة الثانية في البطولة الآسيوية، حيث تم التقاط صورة للاعبين إبراهيم هزازي ومحمد أبو سبعان ومعن الخضري في الطائرة وهم يرفعون بأيديهم شعار الفوز في لقاء اليوم.

الفكاهة تختفي بغياب نور

كان تأثير قائد الفريق محمد نور واضحًا على رحلة الفريق من جدة إلى أوزبكستان وذلك من خلال غياب الفكاهة بين اللاعبين التي كان يصطنعها نور في رحلات الفريق ومعسكراته الخارجية من خلال روحه المرحة التي تضفي روحًا رائعةً على اللاعبين في المعسكر وقبل المباريات، حيث تمنى زملاؤه اللاعبون عودته سريعًا إلى صفوف الفريق بعد تعافيه من الإصابة.

البعثة تصلي في الطائرة (الظهر والعصر)

قام أعضاء البعثة في نادي الاتحاد بتأدية صلاة الظهر والعصر «قصرًا» في الطائرة، حيث تم تخصيص عدد من الجماعات لتقوم بتأدية الصلاة في الطائرة حسب المكان المخصص لتأديتها الذي لا يتسع سوى لأربعة أشخاص فقط.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة