ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 03/05/2012/2012 Issue 14462

 14462 الخميس 12 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

عقد مؤخراً بانتركونتيننتال الرياض
الأمير فيصل بن أحمد يُكرِّم «الأهلي» لرعايته معرض المسؤولية الاجتماعية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كرَّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن أحمد بن عبد العزيز، عضو مجلس المسؤولية الاجتماعية البنك الأهلي لمشاركته للمرة الثانية على التوالي في رعاية فعاليات معرض المسؤولية الاجتماعية الثاني الذي عُقد مؤخرًا بفندق الإنتركونتننتال في الرياض.

وأكّد عبد الله باحمدان رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي الذي تسلم درع تكريم البنك من الأمير فيصل بن أحمد، أن للاهتمام الكبير الذي يوليه ولاة الأمر -حفظهم الله- لبرامج ومبادرات المسؤولية الاجتماعية، الأثر الملموس في تطوّر هذا القطاع الحيوي في المملكة.

وأوضح باحمدان أن دعم البنك لهذا الحدث المهم يأتي انطلاقًا من إدراكه لأهمية دور المسؤولية الاجتماعية للشركات في دعم العمل التطوعي والمبادرات الإنسانية في المجتمع، كما أنها توفِّر آفاقًا رحبة لمسئولي البنك لتبادل الخبرات ووجهات النظر مع الكثير من الخبراء والمختصين المشاركين في المعرض.

وأضاف باحمدان: بالرغم من إنجازات البنك المتعددة في المسؤولية الاجتماعية، لكنه ما زال في البدايات وذلك لأن طموحات «الأهلي» تفوق توقعاته في هذا المجال.

وأوضح عبد الكريم أبو النصر الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي أن البنك يحرص على تصميم وتنفيذ برامج متنوعة تعزز التنمية المستدامة للمجتمع، وأن الرؤية المتقدّمة التي يعمل بها البنك تواكب الشراكة الإستراتيجية التي تجمع القطاعين العام والخاص لتحمّل المسؤولية الاجتماعية ومواجهة التحديات الراهنة على أسس علمية مدروسة.

وأشار إلى أن برامج المسؤولية الاجتماعية في البنك الأهلي تسعى إلى تحقيق أهداف سامية تركز على تنمية المجتمع السعودي المتآلف عبر برامج تسعى لخدمة المجتمع من خلال أربعة محاور إستراتيجية هي التعليم والصحة وتوفير فرص العمل ودعم الجمعيات الخيرية.

ويأتي دعم البنك لهذا المعرض منسجمًا مع أهداف البنك في توعية المجتمع بأهمية المسؤولية الاجتماعية وأن البنك أصدر دراستين عن المسؤولية الاجتماعية لنفس الهدف.

وشهد المعرض تدشين عدد من البرامج المتفردة في خدمة المجتمع ضمن مبادرات من الشركات والمؤسسات الوطنية المشاركة في هذا الملتقى المتميز، حيث يشارك في أجنحة المعرض أكثر من 54 شركة وبنكًا ومنشأة.

ولقي المعرض إقبالاً متميزًا من كبريات الشركات والمؤسسات الوطنية الرائدة في مجال خدمة المجتمع لعرض تجاربها، وكذلك من الباحثين والمهتمين بقضية المسؤولية الاجتماعية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة