ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 03/05/2012/2012 Issue 14462

 14462 الخميس 12 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تكريم فندق الفيصلية لفوزه بجائزتين عالميتين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فاز فندق الفيصلية، أحد فنادق روزوود، بجائزتين عالميتين في حفل «جوائز السفر العالمي» السنوي، الذي أقيم مؤخراً في منتجع جبل علي للغولف وسبا في دبي، في إنجاز يسلط مزيداً من الضوء على ما يتمتع به الفندق ذو السمعة العالمية من تميّز شامل وريادة متفوقة.

وحصد فندق الفيصلية، الذي تديره شركة روزوود للفنادق والمنتجعات، جائزتي «الفندق الرائد في المملكة العربية السعودية» للعام الثاني على التوالي، و»فندق المدينة الفاخر الرائد في الشرق الأوسط». ويعتبر «الفيصلية» أرقى فنادق العاصمة السعودية الرياض، فيما يشتهر بالجودة الرفيعة، والإقامة المتميّزة، والخدمة الشخصية المتقنة على مدار الساعة، والاهتمام الفائق بأدقّ التفاصيل.

ويتيح فندق الفيصلية ذو الخمس النجوم من موقعه في وسط منطقة الأعمال التجارية الراقية بالرياض سهولة الوصول إلى جميع مرافق المدينة ومواقعها، مثل الشركات الكبرى والمراكز التجارية ومتاجر التجزئة الراقية والمطاعم الفخمة.

وقال إيريك ستاينبوك، النائب التنفيذي للرئيس في روزوود للفنادق في المملكة العربية السعودية والمدير التنفيذي لفنادق الفيصلية والخزامى، لدى تسلّمه الجائزتين نيابة عن فندق الفيصلية: «إنه لشرف عظيم أن نفوز اليوم بجائزتي الفندق الرائد في المملكة العربية السعودية وفندق المدينة الفاخر الرائد في الشرق الأوسط». وأعرب ستاينبوك عن شكره العميق لجميع موظفي فندق الفيصلية لقاء التزامهم بالتميز والعمل الدؤوب حفاظاً على ريادة الفندق وسمعته العالمية المرموقة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة