ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 03/05/2012/2012 Issue 14462

 14462 الخميس 12 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«سبلاش» تطرح تشكيلتها الجديدة من «Splash DNM»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

طرحت «سبلاش» تشكيلتها الجديدة من أزياء الدنيم التي تحمل اسم Splash DNM.. ويعتمد خط التصاميم الجديد بشكل أساس على توفير ملابس الدنيم ضمن تشكيلة واسعة من الموديلات والقصّات والألوان والتصاميم، لتلائم جميع الأذواق.

وترمز التشكيلة الجديدة التي تمثّل فئة مستقلة في عالم أزياء الدنيم إلى أسلوب حياة مميزة، ترافقت مع الحملة الإعلانية التجريبية التي أطلقتها العلامة التجارية المميزة في 8 أبريل 2012 في أنحاء المنطقة.

وقد تم تطوير مفهوم الحملة وإطلاقها في مطلع فبراير عبر منصات التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت وفي عدد من الكليات والجامعات في الإمارات، في دعوة للشباب لأن يكونوا شخصياتٍ لهذه الحملة، التي تحمل اسماً ملائماً لما توفره من تصاميم هو «Get Dirty».

ولكي تعكس الحملة الطابع الأساس والجريء للدنيم فقد تم تصويرها في موقع مصنع للإسمنت في دبي بمشاركة مجموعة من العارضين والعارضات بالإضافة إلى المرشحين الثلاثة النهائيين الذين وقع عليهم الاختيار من بين 8.000 مشاركة تلقتها «سبلاش» من الراغبين بأن يكونوا الوجه الإعلاني لهذه الحملة. وتعكس حملة «Get Dirty» التي تم تصويرها على مدار يومين طابعاً واقعياً يلمس حياة زبائن «سبلاش»، وقد نفذها مصور الموضة الشهير تيجال باتني.

وحول إطلاق مجموعة Splash DNM قال السيد رازا بيج، الرئيس التنفيذي لعلامتي «سبلاش» و»آيكونيك»: «كانت أزياء الدنيم في سبلاش سابقاً تمثل العلامات التجارية التي يعرضها المتجر، وهو أمر مقيّد نوعاً ما من حيث إمكانية استكشاف قصّات وموديلات جديدة.. وبما أن الدنيم يُعتبر جزءاً أساسياً وهاماً من الأزياء الحديثة فقد قررنا دخول هذا المجال الواسع بإطلاق تشكيلة تستعرض أحدث الخطوط والموديلات والتصاميم.. وقد حرصنا على تطوير هذه التشكيلة بحيث تلبي أذواق زبائن العلامة وميزانياتهم».

وتضم هذه التشكيلة العصرية مجموعة متنوعة شاملة من القصّات والموديلات، وتتوفر ضمن ثلاث فئات أسعار هي فئة السعر الأساس والمتوسط والمرتفع.. وتركز تشكيلة Splash DNM على خمس مواصفات تمثل التكوين الأساس لها وهي نوع القماش والموضة والقصّة والراحة واللمسات النهائية. كما تتميز قطع وتصاميم المجموعة بجودتها العالية وطلتها المميزة، وتعكس أحدث خطوط الموضة في عالم الدنيم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة