ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 03/05/2012/2012 Issue 14462

 14462 الخميس 12 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

استشاري جراحة العظام «الأحيمر» ينضم لمجموعة الحبيب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انضم مؤخرًا للكفاءات الطبية بمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية الدكتور أبوبكر الأحيمر استشاري جراحة العظام والمتخصص في استبدال مفاصل الركبة والكتف بالمنظار والإصابات الرياضية.

والدكتور الاحيمر حاصل على البورد الكندي في جراحة العظام والمفاصل والزمالة الكندية في جراحات مناظير الكتف والركبة وعضو الأكاديمية الأمريكية لجراحي العظام وزميل الجمعية الأمريكية للجراحات التنظيرية، وعمل د. الأحيمر في العديد من المستشفيات الكندية منها المستشفى الجامعي ومستشفى sunny brook health وأيضًا عمل استشاريًا في مستشفى Woodstock General Hospital ويتمتع د.الأحيمر بمهارة متميزة في عمليات العظام بالمناظير، كما أنه شارك في المؤتمرات والندوات العلمية وورش العمل خاصة عن جراحات الكسور والمناظير والمفاصل.

ويقوم د.أبوبكر بمعالجة جميع حالات العظام وإصابات الركبة والورك والإصابات الرياضية والرباط الصليبي، وتشخيص وعلاج احتكاكات مفاصل الركبة والحوض وآلام العظام المختلفة واستبدال المفصل الصناعي، كما أنه يمتلك خبرة في تطبيق أحدث التقنيات الجراحية خاصة منظار الكتف وتقنية الاستبدال الجزئي للمفصل بنسب نجاح عالية مما يمكن المريض من التعافي بشكل أفضل وأسرع.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة