ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 03/05/2012/2012 Issue 14462

 14462 الخميس 12 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

آل الشيخ يتباحث مع وزير الأديان الأرجنتيني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- المحليات

استقبل معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ بمكتبه في الوزارة بالرياض معالي وزير الأديان الأرجنتيني قواريلمو أوليفيري والوفد المرافق له الذي يزور المملكة حالياً.

وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية وبحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، حيث أثنى المسؤول الارجنتيني على متانة وقوة العلاقات بين المملكة والارجنتين وتطورها في مختلف المجالات، منوهاً بالدور الذي يقوم به مركز خادم الحرمين الشريفين الملك فهد الإسلامي في بيونس آيريس في دعم هذه العلاقات وتأكيدها ودور المركز كذلك في نشر الوسطية. وأشاد الوزير قواريلمو أوليفيري خلال المقابلة بفكرة مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز للحوار بين الأديان وأثره في تقارب الشعوب والأمم، مشيراً إلى أن هذا النهج يؤكد حرص المملكة على خدمة الإنسانية وتعميق الصلات بين الشعوب وتحقيق الصداقة فيما بينها.

وعقب الاستقبال تمت تبادل الهدايا التذكارية، بعد ذلك حضر الوزير الارجنتيني والوفد المرافق له مأدبة الغذاء التي أقامها معالي الوزير الشيخ صالح آل الشيخ تكريماً له. وحضر المقابلة فضيلة وكيل الوزارة للشؤون الإسلامية الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله العمار وسفير الارجنتين لدى المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة