ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 03/05/2012/2012 Issue 14462

 14462 الخميس 12 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

محافظ الأفلاج يستقبل أبناء إنسان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أثنى محافظ الأفلاج الأستاذ زيد بن محمد آل حسين على الجهود التي يقوم بها فرع جمعية (إنسان) في محافظة الأفلاج، وذلك لدى استقباله مجموعة من أبناء إنسان يتقدمهم مدير الفرع الأستاذ حمود بن عبد الرحمن الشثري، بحضور وكيل المحافظ الأستاذ تركي الهزاني.وقدم الأستاذ الشثري نبذة تعريفية عن الخدمات التي تقدمها الجمعية لأبنائها الأيتام ومن ضمنها الرعاية (الصحية، التعليمية، الترفيهية..) وغيرها من البرامج الهادفة التي تنفذها الجمعية للمستفيدين من خدماتها.. وآلية تقديم النفقات.

وألقى المحافظ كلمة توجيهية للأبناء حثهم فيها على الجد والمثابرة في شؤون الحياة المختلفة، وتعهد بدعم جهود الجمعية حتى تحقق رسالتها الإنسانية السامية. وفي ختام الزيارة تم توزيع هدايا قيِّمة للأبناء المشاركين، وتم إهداء درع تذكاري مقدَّم من فرع «إنسان» بالمحافظة.

وتأتي هذه الزيارة ضمن برنامج الزيارات الذي تنظّمه الجمعية لأبنائها سنويا، ويهدف البرنامج إلى دمج الأبناء في مجتمعهم وتعزيز العلاقة بين أبناء إنسان وأفراد ووجهاء المجتمع ومختلف الجهات، وعلى ضوئه فقد نظّمت (إنسان) الكثير من الزيارات لمراكز حيوية في مدينة الرياض ومحافظاتها بغية تعريف الأبناء وإطلاعهم على ما يزخر به وطنهم في جميع مناحي الحياة، بالإضافة إلى إدخال الفرح والسرور إلى نفوسهم، وكذلك للترويح والبهجة وقضاء أوقات ممتعة ومفيدة، وتعزيز قدرة الابن على مواجهة الحياة المستقبلية والمساهمة في بناء شخصيته لينشأ مدركاً لما حوله نافعاً لنفسه ومجتمعه، ولتحقيق المزيد من النجاح والتطوير الذاتي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة