ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 03/05/2012/2012 Issue 14462

 14462 الخميس 12 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

      

تحظى روضة سدير كغيرها من مدن مملكتنا الغالية برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله وأمدهما بعونه وتوفيقه ومن سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه حفظهما الله.

فقد شملتها يد البناء والعطاء بجهود موفقة من رئيس المركز الشيخ الكريم عبدالله بن محمد بن ماضي ومن أهاليها وأبنائها الكرام في ظل دعم حكومتنا الرشيدة أعزها الله.

تعيش روضة سدير يوما من أيام التكريم والتقدير لمن يستحقه من حافظي كتاب الله وحافظات ومعلمين متميزين ومعلمات وطلبة متفوقين وطالبات، يوم اعتادته روضة سدير سنويا ومنذ اثني عشر عام ولا تزال وستستمر هذه الاحتفالية التكريمية والتشجيعية بإذن الله تعالى.

ولعلي هنا أجد من المناسب أن أكتب رسائل تقدير وشكر بهذه المناسبة لمن يستحق الشكر بعد شكر الله.

- رسالة شكر وتقدير لسعادة رئيس لجنة الجائزة رئيس مركز روضة سدير الشيخ عبدالله بن محمد بن ماضي وفقه الله الذي يمد هذه الجائزة برائية الصائب وفكره النيَر وجهده وماله -متعه الله بالصحة والعافية-.

ورسالة شكر وتقدير لمعالي مدير جامعة المجمعه الدكتور النشط خالد بن سعد المقرن وفقه الله على تشريفه حفل الجائزة لعامها الثاني عشر وشكر وتقدير لمعاليه الكريم على جهوده الكبيرة في دعم ورقي وتطوير الجامعة الفتية جامعة المجمعة والكليات التابعة لها في المحافظات والمراكز.

ورسائل شكر وتقدير ومحبة وعرفان إلى الأفاضل الكرام مجلس أمناء الجائزة والداعمين لها على تفضلهم بتأسيس ودعم (وقف) يكون مغذيا وداعما للجائزة ومنميا لمداخيلها لتستمر وتدوم بإذن الله وتوفيقه شكرا لمن ساهم بجهده وماله ودعم وساند هذه الجائزة.

ورسائل شكر وتقدير لمن يعملون كما يقال «خلف الكواليس» الجنود المجهولون الأحبة الأفاضل أمين وأعضاء لجنة الجائزة فهم يعملون دون ملل ولا تعب لإنجاح الجائزة ورقيها دافعهم حبهم لوطنهم ومدينتهم فبوركت جهودهم ومساعيهم وكثر الله من أمثالهم.

مدير مكتب صحيفة الجزيرة بحوطة سدير

 

رسائل تقدير عبر جائزة روضة سدير
ناصر إبراهيم العريج

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة