ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 03/05/2012/2012 Issue 14462

 14462 الخميس 12 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المهندس عبد العزيز العفالق.. رئيس الفتح:
حظوظنا متساوية مع النصر وهدفنا الفوز وبلوغ النهائي.. ومصافحة خادم الحرمين الشريفين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - صادق الحرز:

أبدى رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس عبد العزيز بن حسن العفالق سعادته بالإنجاز التاريخي الذي حققه فريقه بالوصول إلى الدور قبل النهائي في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال إثر تخطيه الاتفاق في المبارتين بجدارة واستحقاق، وأضاف بالقول: فريق الاتفاق فريق كبير وكنا على أعصابنا قبل اللقاء والمباراة كانت صعبة والاتفاق حاول أن يرجع ولكن الفوز كان حليفنا.. وأود أن أشكر جميع الجهود التي بُذلت سواء من قبل الأجهزة الإدارية أو الفنية وكذلك نجوم فريق الفتح داخل المستطيل الأخضر.

وعن مواجهة الفتح للنصر في الدور قبل النهائي وحظوظ فريقه في اللقاء أضاف العفالق بالقول: النصر فريق كبير وقوي ولكن في مباريات الكؤوس ومباريات من هذا النوع أعتقد أن الفرص متكافئة حيث إننا سنلعب مبارتين سنعطي كل ما لدينا وسيكون طموحنا بلا شك الوصول إلى النهائي ومصافحة خادم الحرمين الشريفين في النهائي.

وعن رأيه في سوء أرضية الملعب ومدى قبوله بنقل المواجهة إلى خارج الأحساء واللعب في الدمام أو الخبر اختتم المهندس عبد العزيز العفالق حديثه بالقول: من المستحيل أن نقبل بأن نلعب في غير الأحساء رغم الحفر وسوء أرضية الملعب وقد رفعنا خطاباً بأن نؤدي مبارياتنا على ملعبنا وجاء الرد بالرفض.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة