ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 03/05/2012/2012 Issue 14462

 14462 الخميس 12 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

توقيع مخالصات نهائيه مع ريكو والصويلح والعتيبى والموينع
النعيم يحل جهاز الكرة الهجراوي ويبقي القرينيس ويعيد العريفي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - صادق الحرز:

في خطوة أولية من أجل الإعداد المبكر للموسم الرياضي القادم أصدر رئيس نادي هجر المهندس عبدالرحمن النعيم قراراً بحل الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم مع الإبقاء على المشرف العام على فرق كرة القدم نائب رئيس النادي المهندس عبدالعزيز القرينيس في منصبه وتكليف حمد العريفي مديرا عاما للفريق الأول ومنحه كافة الصلاحيات لاختيار الطاقم المساعد له.

الجدير بالذكر أن الكابتن حمد العريفي كان متواجدا مع الفريق الهجراوي قبل بداية مباريات الفريق بدوري زين, ولكن اختياره مديرا للمنتخب السعودي للشباب تحت 18 سنة جعلته يترك منصبه لعضو إدارة النادي سامي القنيان الذي عمل معه فؤاد المسلم إدارياً للفريق وفهد العثمان منسقاً إدارياً.

وتأتي عودة العريفي لإدارة الكرة بعد اعتذاره عن الاستمرار مديراً للمنتخب السعودي للشباب تحت 18 سنة نتيجة اختلاف في وجهات النظر مع المشرف على المنتخبات السنية عبدالله المصيليخ التي بموجبها قدم العريفي استقالته من منصبه وقام بالاجتماع مع محمد المسحل رئيس شؤون المنتخبات حيث شرح له الحيثيات التي دعته للاستقالة. من جانب آخر أجرت إدارة نادي هجر مخالصات نهائية مع كل من المحترف البرازيلي ريكو والمحترفين المحليين أحمد الصويلح وعواد العتيبي ويوسف الموينع.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة