ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 03/05/2012/2012 Issue 14462

 14462 الخميس 12 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

انضمامه للأزرق سيتأخر بسبب المنتخب.. و(الجزيرة) تكشف أرقام الصفقة
مدافع الرائد يحيى المسلم هلالياً لأربعة مواسم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

وقع الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال عقد انتقال مدافع فريق الرائد يحيى المسلم (24 عام) ينتقل بموجبه لتمثيل فريق الهلال الأول لمدة أربعة أعوام، وذلك اعتباراً من الموسم المقبل وقدم سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة نادي الرائد الأستاذ فهد المطوع على تعاونه خلال سير المفاوضات منوهاً بالعلاقة التاريخية بين الناديين حيث تجمعه مع الرائد علاقة أخوية ساهمت في إنهاء الصفقة بانسيابية تامة بين كافة الأطراف.

هذا وشهد توقيع العقد حضور رئيس نادي الرائد إلى جانب أعضاء مجلس إدارة نادي الهلال أحمد محجوب وعبدالكريم الجاسر وفهد بن سعيد في حين لم يحضر اللاعب لعدم تواجده بالقصيم او الرياض وحضر بالنيابه عنه وكيل اعماله.

ووفقا لمصادر (الجزيرة) بلغت قيمة الصفقة 9 ملايين و900 الف ريال كان نصيب نادي الرائد منها 5 ملايين ومائة ألف ريال، فيما حصل اللاعب على مبلغ 4 ملايين وثماني مائة ألف ريال بواقع مليون ومائتي ألف كل سنة بعد ان وقع لمدة أربع سنوات للهلال.

يشار إلى أن اللاعب سيتأخر موعد انضمامه للهلال في استعدادات الموسم المقبل بسبب انضمامه للمنتخب كونه استدعي مؤخرا لتمثيل الأخضر في معسكره للبطولة العربية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة