ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 04/05/2012/2012 Issue 14463

 14463 الجمعة 13 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بمشاركة أكثر من 100 سيدة وفتاة سعودية
معرض الرياض النسائي يختتم فعالياته بـ15 ألف زائرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

اختتم معرض الرياض النسائي طموح - فكرة - حرفة الذي أقامته أمانة مدينة الرياض ممثلة في الإدارة العامة للخدمات النسائية، حيث استضاف المعرض في أروقته طيلة 13 يومًا ما يربو على 100 سيدة وفتاة سعودية أبدعن في طرح أفكارهن والتسويق لمنتجاتهن وأبرهن كل من زار المعرض بمستوى المعروضات وتميز أفكار المبدعات السعوديات جاء تمديد اليوم الأخير بناء على طلب العارضات التي أوضحن أن إجازة نهاية الأسبوع تشكل دخلاً مرتفعًا لهن وتجاوبت أمانة منطقة الرياض مع هذا الطلب للمساهمة في دعم ودفع العارضات للاستحواذ على أكبر قدر من الفائدة.

هذا وقد بلغ إجمالي عدد زائرات المعرض 15 ألف زائرة نال المعرض إعجابهن والبعض منهن قرر تكرار الزيارة لأكثر من مرة، وتنوعت أعمار الزائرات، حيث شملت فئات مختلفة من الأطفال والفتيات والسيدات ووجدت كل فئة منهن ما يتناسب مع ميولها واهتماماتها.

أبدى المشاركات شكرهن لأمانة منطقة الرياض على تبنيها لهذه الفكرة السباقة التي كان لها أثرها في دعم الأفكار الشابة وتبني أحلامهن وخلق نقطة انطلاق لهن للبدء في العمل التجاري. وقد سبق اليوم الختامي تكريم كافة منسوبات الإدارة العامة للخدمات النسائية اللاتي بذلن جهودًا كبيرة خلال فترة المعرض لضمان إبراز المعرض بصورة مشرفة وجميع من شارك في إثراء ركن كلمتنا الحلوة بالمحاضرات والأفكار القيمة.

هذا وقد بلغ إجمالي دخل العارضات في المعرض مليونًا ومئتي ألف ريال، حيث شعرت العارضات بالرضا والسعادة عن الدخل المادي الذي شكل لهن ثمرة جهودهن وإبداعاتهن.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة