ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 04/05/2012/2012 Issue 14463

 14463 الجمعة 13 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدير أعماله كشف لـ(الجزيرة) تفاصيل رحيله من الفيصلي وقدومه للزعيم
الهلال يوقع مع الكرواتي زلاتكو لتدريب الفريق الأولمبي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

وقعت إدارة نادي الهلال عقداً مع الكرواتي «زلاتكو» مدرب نادي الفيصلي السابق، حيث سيتولى بموجبه الدفة التدريبية لفريق الهلال الأولمبي لكرة القدم اعتباراً من الموسم الرياضي المقبل، وذلك في إطار حرص الإدارة على استعداد الفريق الأولمبي بشكل يسهم في صقل مواهبهم للاستمرار في المنافسة على بطولة الأمير فيصل بن فهد؛ ليكونوا رافداً قوياً للفريق الأول.

يشار إلى أن «زلاتكو» يعد مكسباً مهماً للفريق الهلالي، نظير ما يتمتع به من خبرة كبيرة سواءً في المنافسات المحلية إبان تدريبه لفريق الفيصلي أكثر من موسم، أو من خلال خبرته في تدريب المنتخب الكرواتي الأولمبي لكرة القدم.

من جانبه اوضح عبدالرحمن الخنين مدير اعمال المدرب الكرواتي زلاتكو في حديثه لـ(الجزيرة) ان التوقيع كان لعام برغبة من الادارة الزرقاء مبينا الى ان مهمة المدرب تبدأ مع اولمبي الهلال حسب برنامج الفريق الذي سيتحدد لاحقا بالتنسيق مع الجهاز الاداري.

وعن اقتناع زلاتكو بترك منافسات دوري (زين) والقبول بمهمة تدريب فريق اولمبي .. أوضح الخنين قائلا :» الهلال وعبر رئيس النادي الامير عبدالرحمن بن مساعد ابدوا جدية كبيرة بالتعاقد مع المدرب لرغبتهم بالتركيز على صقل المواهب لتدعيم صفوف الفريق الاول والمدرب أبدى حماساكبيرا للعمل في نادكبيركالهلال حيث أوضح لي ان تجربته مع الهلال ستفتح له مجالات وآفاق كبيرة بالوصول للفريق الاول او لتدريب منتخبات فهو قبل بالمهمة ومتحمس للعمل في اولمبي الهلال.

وكشف الخنين ان زلاتكو رفض الاستمرار في الفيصلي لصعوبة تعايشه في (حرمه) مبينا انه لقي معاناة كبيرة في الفترة الماضية برحيل الكثير من مساعديه الذين لم يتاقلموا مع المنطقة والمعيشة فيها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة