ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 04/05/2012/2012 Issue 14463

 14463 الجمعة 13 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجهاز الفني يمنح اللاعبين إجازة 45 يوما
رئيس الشباب يدرس مع برودوم برنامج الفريق للموسم المقبل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

اجتمع رئيس نادي الشباب خالد البلطان مع البلجيكي ميشيل برودوم المدير الفني للفريق الكروي الأول امتد لمدة 4 ساعات بحث من خلاله مع المدرب أوضاع الفريق وترتيبات برنامجه الاستعدادي للموسم المقبل. ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم اللاعبين إجازتهم السنوية بدءاً من امس الخميس 3 مايو وستكون عودة اللاعبين إلى التدريبات بتاريخ 18 يونيو استعداداً للموسم المقبل. من جهة أخرى تقرر مشاركة الشباب في بطولة المملكة المفتوحة للصالات والتي ستنطلق السبت المقبل بمشاركة عدة أندية، وسيشرف على الفريق الشبابي المدرب الوطني هاني أنور وتكفل عضو الشرف الشبابي ريان إبراهيم الطاسان بمصروفات الفريق خلال مشاركته في البطولة.

وقدم البلطان شكره للطاسان على دعمه لفريق النادي لكرة القدم المشارك في بطولة المملكة المفتوحة للصالات. وفي شأن آخركسب فريق الشباب الأول نظيره الأولمبي في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين مساء أمس على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنتيجة 4-0

وشهدت المباراة حضوراً شرفياً تمثل بعضو الشرف ريان ابراهيم الطاسان والذي قام بزيارة لمرافق النادي الإدارية والمتحف ومعسكر الفريق وغرفة اللاعبين والمركز الإعلامي ومشروع تطوير ملاعب كرة القدم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة