ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 05/05/2012/2012 Issue 14464

 14464 السبت 14 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الثقافية

 

مسابقة بن صالح في الإبداع الأدبي بعنيزة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عنيزة - خالد الفريهيدي:

ينظم مركز صالح بن صالح الاجتماعي ومركز الأميرة نورة بنت عبد الرحمن الفيصل الاجتماعي التابعين للجمعية الخيرية الصالحية في عنيزة مسابقة المربي الفاضل الأستاذ صالح بن ناصر الصالح (رحمه الله) الثانية «1433هـ - 2012م» في الإبداع الأدبي للشعر الفصيح والقصة القصيرة والمقال وأيضا في التأليف المسرحي، وتهدف هذه المسابقة إلى تشجيع الإبداع الكتابي لدى الشباب والفتيات إضافة إلى إبراز جماليات اللغة العربية وثراء مفرداتها وتراكيبها وإتاحة الفرصة لظهور أصحاب المواهب الأدبية.

وقد حددت موضوعات المسابقة في بر الوالدين، أو هموم الشباب، أو وسائل التقنية الحديثة، أو هموم اجتماعية، وقامت الجهة المنظمة برصد جوائز نقدية لكل فرع من فروع المسابقة حيث يتحصل الفائز الأولى على مبلغ 3000 ريال والثاني على 2500ريال والثالث على 2000ريال.

كما اشترطت الجهة المنظمة للمشاركين بهذه المسابقة عدة شروط منها أن يكون المشترك من منطقة القصيم وأن لا يكون قد سبق وأن نشرت المشاركة في الصحف والمجلات أو اشترك بها في أية مسابقة أو فعالية لأي جهة.

وأهابت الجهة المنظمة بأن آخر موعد لتقديم المشاركات هو يوم السبت الموافق 29 من جمادى الأولى ولمزيد من الاستفسار يرجى الاتصال على 063647554 أو زيارة الموقع الالكتروني www.salhia.org.sa.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة