ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 05/05/2012/2012 Issue 14464

 14464 السبت 14 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الوعلان» تطلق برامج التدريب على تقنية السيارات المنتهي بالتوظيف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في إطار التعاون القائم بين المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ومجموعة الوعلان - هيونداي بالتنسيق مع صندوق تنمية الموارد البشريه ؛ أطلقت المجموعة المرحلة الأولى من برامج التدريب المنتهي بالتوظيف على تقنية السيارات.

ويأتي إطلاق البرامج بناء على مذكرة التفاهم والتعاون المشترك التي تم التوقيع عليها بين المؤسسة العامة للتعاون التقني والمهني ومجموعة الوعلان - هيونداي بتاريخ 12 جمادى الأولى 1433هـ الموافق 4 أبريل 2012م ؛ لتدريب 320 متدرباً سعودياً في مجال تقنية السيارات موزعين على عدد من البرامج التدريبية منها ، ميكانيكا بنزين، ميكانيكا ديزل ، مهندس استقبال، مبيعات قطع غيار السيارات، سمكرة سيارات ، دهانات سيارات. وناشدت الشباب الراغبين في المشاركة في هذه البرامج الإطلاع على شروط القبول والمزايا عن طريق الموقع الإلكتروني لشركة الوعلان - هيونداي أو من خلال الفيسبوك. وسيبدأ تقديم الطلبات من تاريخ يوم غدٍ السبت 14 جمادى الآخرة 1433هـ الموافق 5/5/2012/2012م إلى 22 جمادى الآخرة 1433هـ الموافق 13/5/2012/2012م وذلك بمقر معهد التدريب المهني الأول (الرياض - طريق الخرج - المنطقة الصناعية المرحلة الأولى - بجوار معهد البلاستيك).

كما يحق للراغبين من منطقتي القصيم وحائل الالتحاق بهذه البرامج لكونهما تدخلان ضمن دائرة (وكالة الوعلان - هيونداي).

وستُقام هذه البرامج تحت إشراف الكلية الكندية (أكاديمية سينتينيال) بالتعاون مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني؛ وأعدت مجموعة الوعلان بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية الخطط الوظيفية اللاّزمة للمحافظة على المتدربين ذوي الكفاءات المناسبة الذين يثبتون مدى جديتهم للاستفادة من البرامج التدريبية ، وذلك انطلاقاً من حرص المجموعة على توطين العديد من الوظائف الفنية والإدارية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة