ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 05/05/2012/2012 Issue 14464

 14464 السبت 14 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

منصة «رافال» في معرض الرياض الخامس عشر للعقارات تشهد إقبالاً كبيراً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شهدت منصة رافال في معرض الرياض الخامس عشر للعقارات والتطوير العمراني «ريستاتكس» في دورته الخامسة عشرة، إقبالاً كبيراً من الزوار - ساكنين ومستثمرين - في دلالة على نجاح فكرة الضواحي وتميزها.

وكشف الأستاذ درويش باكير - المدير التجاري التنفيذي لشركة رافال أن مشاركة الشركة في المعرض جاءت مساهمة منها في دعم مثل هذه التجمعات والمعارض المتخصصة في صناعة العقار التي تتيح الفرصة للمطورين لعرض مشاريعهم للجمهور من مستثمرين وعملاء والتفاعل معهم والتعرف على آرائهم ومتطلباتهم وهذا يساعد فريق العمل برافال على تطوير ضواحٍ تتناسب واحتياجات السوق السعودي.

وأعرب باكير عن شكره لمعالي الأستاذ شويش الضويحي - وزير الإسكان - على رعايته الكريمة للمعرض الذي يؤكد حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله ورعاه - على دعم قطاعات الاقتصاد المختلفة وبخاصة القطاع العقاري وتوفير البيئة الاستثمارية المناسبة للشركات لتقديم منتجاتها ومشاريعها للسوق المحلية.

وتأتي مشاركة رافال بالمعرض من خلال عرض ضاحيتين تعمل الشركة حالياً على تطويرهما بمدينة الرياض، هما: ضاحية برج رافال وهي في مراحل الإنشاء الأخيرة في حي الصحافة، شمال مدينة الرياض وتمثل نموذجاً جديداً ومميزاً للضواحي العمودية، حيث ستعلو على 308م بارتفاع 70 طابقاً فاخراً لتصبح أعلى برج سكني بالرياض.. وستتكون من شقق راقية وستحتضن فندق برج رافال كمبينسكي المعروف بفخامة وتميُّز خدماته وقاعات الاحتفالات والمؤتمرات بالإضافة إلى مركز السبا بإدارة ريسانس السويسرية العالمية وبوليفارد بأسلوب البوتيك.

أما الثانية فهي ضاحية الرابية - وهي فريدة من نوعها تحاكي نمط حياة فريداً بخصوصية مطلقة، وتقع في إحدى أكثر المناطق السكنية والعمرانية هدوءاً بطبيعتها الجذابة ممثلة بالتطوّر العمراني الطبيعي، وتحتوي على فلل منفصلة ودوبلكس ومركز اجتماعي.

وأضاف باكير: «إن الاهتمام البالغ بالضاحيتين والطلب الكبير على منتجات الشركة المميزة يعكس قوة السوق العقاري وانفراد مثل هذه المنتجات بطرحها في مدينة الرياض، وهذا دفعنا إلى الكشف عن ضاحيتين جديدتين تقعان في مناطق سكنية وعمرانية هادئة وإستراتيجية، فإحداهما في حي الملك عبد الله، مكونة من 258 فيلا على مساحة 143 ألف متر مربع.. والأخرى 506 شقق سكنية بأسلوب الكمباوند.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة