ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 05/05/2012/2012 Issue 14464

 14464 السبت 14 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«طيران ناس» يكرِّم وكالات سفر في ثلاث دول وفندقين في ملتقى سوق السفر العربي 2012 في دبي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كرَّم طيران ناس، الناقل الوطني في المملكة العربية السعودية، أفضل وكالات السفر المتعاونة في كل من السعودية الإمارات والكويت، وذلك في ملتقى سوق السفر العربي 2012؛ حيث تم تكريم شركات السفر في حفل جوائز شمل من دولة الإمارات: شركة الثريا للسياحة والسفر، الشرق للسياحة والسفر، آسيا للسفر، وكالة الشارقة الوطنية للسفريات والسياحة، الراية للسفر، وكالة الغيث والموسى للسفريات، الرحلات للسياحة والسفر ووكالة عمير للسفريات. ومن الكويت وكالة المدينة المنورة ووكالة قلوبال هوليديز ووكالة الديوان ووكالة ناس ووكالة المالك. ومن السعودية شركة نوفا ووكالة الحقيبة (بورتفوليو) وكلتاهما من حملة حق الامتياز (فرانشايز). كما تم تكريم فندق المنزل دبي وفندق دوست ثاني دبي بوصفهما شريكَيْ تميز.وقد تم حفل التكريم في جناح طيران ناس بحضور الرئيس التنفيذي فرانسوا بوتييه، ورئيس القطاع التجاري ماركو رينزو أوستيني، ونائب رئيس القطاع التجاري تركي الجعويني، والمدير العام للمبيعات فضل محمد بادبيدري، والمدير العام للتسويق والاتصال وليد الشيخ.

وقال الرئيس التنفيذي لطيران ناس، فرانسوا بوتييه «حقق طيران ناس زيادة في المبيعات العام الماضي، بالرغم من الوضع غير المستقر في بعض أسواقنا العربية، وقد ساهمت الحجوزات التي تمت من خلال شركاء السفر بنسبة 30 في المئة من مبيعاتنا، وندين لهم بالفضل لدعمهم المتواصل وعملهم الدؤوب».

وطيران ناس هو أول طيران اقتصادي في المملكة العربية السعودية، وكجزء من المساهمة الجديدة والمبتكرة لتحسين تجربة المسافرين فإن طيران ناس قدم مؤخراً خدمة جديدة للمسافرين، تتضمن خيار الحصول على بطاقة الصعود إلى متن الطائرة مباشرة عبر أجهزة الهاتف الذكية.

ويسيِّر طيران ناس حالياً رحلاته إلى نحو 21 وجهة محلية ودولية، وسيستخدم ملتقى سوق السفر العربي منصة لعرض خطط التوسع المستقبلية والتطورات القادمة.

ويعقد ملتقى سوق السفر العربي من 30 إبريل حتى 3 مايو في مركز دبي للمؤتمرات والمعارض، بحضور الرئيس التنفيذي الكابتن فرانسوا بوتييه، ورئيس القطاع التجاري السيد ماركو رينزو أوستيني ونائب رئيس القطاع التجاري السيد تركي الجعويني.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة