ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 05/05/2012/2012 Issue 14464

 14464 السبت 14 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

طالبهم بإيجاد طرق بديلة وأخذ الاحتياطات اللازمة للحيلولة دون الإضرار بهم
أمير منطقة الرياض يوجه منفذي المشروعات بعدم التأثير على المحلات التجارية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالعزيز العطر:

علمت «الجزيرة» عن توجيه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض الشركات والمؤسسات المنفذة للمشروعات بالطرقات في العاصمة بإيجاد طرق بديلة للحيلولة دون الإضرار بالمحلات التجارية. وبحسب معلومات أطلعت عليها «الجزيرة» فقد شدد الأمير سطام على الشركات المنفذة للمشروعات بضرورة اخذ الاحتياطات اللازمة للحيلولة دون إضرار المحلات التجارية نظير سداد تلك المشروعات للطرقات المؤدية إلى تلك المحلات.

ويأتي توجيه الحاكم الإداري في خطوة لضمان عدم الإضرار بالمحلات التجارية وتأثر هوامشها الربحية جراء تلك المشروعات. وثمن أصحاب محلات تجارية تحدثوا إلى «الجزيرة» خطوة أمير المنطقة، مؤكدين أن تلك الخطوة ستحد من خسائرهم وتعيد الحياة الربحية إلى متاجرهم نظير إيجاد طرق بديلة إلى محلاتهم. وبيّن صاحب أحد المحلات «فضل عدم ذكر اسمه» أن الكثير من الزبائن باتوا يمتنعون عن القدوم إلى محله، مما اضطره أن يعمل بنفسه جسوراً خشبية صغيرة، كي يمر عليها الزبائن وكحل بديل ومؤقت؛ لتسهيل عملية المرور بالمكان.

من جانبه، اضطر صاحب أحد المطاعم إلى تقليص كميات الطعام المعدة إلى الربع، وأكد صاحب المطعم أن متجره يعاني من الفائض أحياناً، موضحاً أن مسلسل الخسارة إذا استمر هكذا، فإن ذلك سيقوده إلى إغلاق المطعم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة