ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 05/05/2012/2012 Issue 14464

 14464 السبت 14 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

      

أوقفت المؤسسة العامة للخطوط الحديدية الحجز على القطارات الجديدة اعتباراً من يوم الخميس الماضي حتى إشعار آخر، وذلك نتيجة عطل مفاجئ أصاب أحد القطارات الجديدة أمس ما أدى إلى توقف المحركات ونتج عنه تأخر وصول الرحلة إلى وجهتها قرابة الثلاث ساعات.

وأوضح مصدر بالمؤسسة العامة للخطوط الحديدية أن سبب توقف قطار الركاب رقم (3) المتجه غرباً من الهفوف عند الساعة 05:40 صباح الأربعاء وعلى متنه 141 راكباً كان بسبب عطل مفاجئ في محركات القطار ما أدى إلى تعطل أجهزة التكييف، وقد قام قطار الركاب رقم (1) المتجه غربا من الدمام إلى الرياض بقطر القطار المتعطل إلى أحد التخازين القريبة ثم تم نقل ركاب القطار المتعطل جميعهم إلى هذا القطار وواصل بهم رحلته إلى الرياض التي وصل إليها عند الساعة 11:58 صباحاً متأخراً قرابة ثلاث ساعات عن موعد وصوله المعلن.

رحلة عذاب ليست الأولى، ولن تكون الأخيرة. وأظن أن هذا الإعلان لم يكن بسبب شفافية المؤسسة، ولكن بسبب تكرر أعطال القطارات « الجديدة «!! ويجب هنا، أن تتم مساءلة المعنيين عن استلام هذه القطارات من الشركة الموردة، وعن منشأ هذه الأعطال، ولماذا لم يتم التعامل معها قبل البدء بتسيير الرحلات. إنه أمر مخجل أن يزيد زمن رحلة القطارات الجديدة من ثلاث ساعات إلى ثماني ساعات!!

 

باتجاه الأبيض
قطارات الثماني ساعات
سعد الدوسري

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة