ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 05/05/2012/2012 Issue 14464

 14464 السبت 14 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس الوحدة .. علي داوود.. يهدي الصعود وميدالية الثاني للشيخ صالح كامل.. ويقول:
دوري الأولى صعب وشاق.. وزين أرحم منه ألف مرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرس - خالد الغفيلي:

قدم رئيس نادي الوحدة الأستاذ علي داود عظيم شكره وامتنانه لكل وحداوي وقف مع النادي وخص بالشكر الجماهير التي حضرت من مكة. وقال علي داوود إنه لا يريد أن يستغل هذه الفرصة لأبرز أسماء واتملق والمع فكل الناس محبة للوحدة من أمراء ووزراء وشعب ورياضيين شكراً من الأعماق وكثّر الله خيركم.

وأكد الرئيس الوحداوي ان المشوار كان طويلا وصعبا وشاقا بدليل أن دوري الأولى تم تقسيمه لمجموعتين لأنه من الصعوبة أن ترحل خمس عشرة رحلة خارج قواعدك وتواجه ظروفا صعبة وتلعب عصرا، وبصراحة دوري الأولى صعب جدا ودوري زين أرحم ألف مرة، بالرغم من انني لم أجرب دوري زين، ولكن كان لنجوم الوحدة كلمة لأنهم لعبوا بالأولى وقلوبهم معلقة بزين. وعرج بحديثه عن رئاسة الوحدة بالقول: أنا لست رئيس ناد، إنما عضو مع مجموعة يجمعها الحب والثقة والتآلف واليوم كان معنا المسفر وهو أكبر المخططين إضافة إلى دخيل العواد ولطفي لبان وأسماء كثيرة لا أريد أن أنسى أحداً، وهذا الصعود لا ينسب لي إطلاقاً وإنما لرجال كثر صنعوا هذا الإنجاز على رأسهم الشيخ صالح كامل ومن العاصمة السفير والدكتور شقدار، فالثقة التي منحت لنا من هؤلاء الرجال هي التي أرهقت كاهلي لأنهم منحوني كل ما أريد دون أن يحاسبوني أو يتدخلوا بعملي.

وأعلن علي داوود أنه موظف لدى الشيخ صالح كامل، حيث انتقلت من مستشار إعلامي إلى رئيس للوحدة والشيخ صالح كامل هو الذي يدفع راتبي، فالرجل هذا سبحان الله يعشق النجاح ويعرف الطرق الموصلة له، وأنا بصراحة أسعد شيء ان كل مكة على قلب واحد، وهذا الجمهور الكبير الذي حضر للرس تم تمويله من كل رؤساء الوحدة السابقين وهذا ما أسعدني كثيرا.

وفي ختام حديثه قال علي داوود إنه يهدي ميدالية المركز الثاني للشيخ صالح كامل.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة