ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 05/05/2012/2012 Issue 14464

 14464 السبت 14 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* دور الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة في عودة الفريق الوحداوي لموقعه الطبيعي بعد موسم واحد، كان واضحاً وجلياً، فرغم كل الجهود التي بذلها الإداريون والشرفيون إلا أن دور سموه كان هو الأكبر.

***

* صفقة إعارة اللاعب ياسر الشهراني هي الأقوى خلال هذه الفترة التي تتسابق فيها الأندية على الاستعداد للموسم القادم. انتقال اللاعب يأتي في مصلحة الكرة السعودية كون الشهراني موهبة قادمة، وهبوط القادسية للدرجة الأولى يمكن أن يؤثر سلباً عليه.

***

* تعاقد الهلال مع المدرب الكرواتي زلاتكو لتدريب فريقه الأولمبي ضربة معلم موفقة جداً . فهذا المدرب أثبت قدرة وكفاءة عالية مع فريقه السابق الفيصلي. هذه خطوة يجب أن تتبعها خطوات أخرى لتطوير فرق الهلال السنية التي عانت كثيراً هذا الموسم.

***

* عودة الوحدة للدرجة الممتازة لم يفرح الوحداويين فقط بل كل الرياضيين بمختلف ميولهم، حيث تسابق الجميع على تقديم التهنئة للنادي ومنسوبيه.

***

* قصّرت قناتنا الرياضية بحق بطل الدرجة الأولى فريق الشعلة، عندما أغفلت نقل مباراة تتوجيه على الهواء مباشرة. المناسبة كانت تستحق أن يبذل من أجلها بعض العناء.

***

* أربعة أيام تفصل مباراتي نصف النهائي بين الهلال والأهلي سوف تكون مؤثرة بلاشك على الفريقين، مما يعني ان المباراة الأولى سوف تكون هي الحاسمة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة