ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 05/05/2012/2012 Issue 14464

 14464 السبت 14 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

التوقيع تم أمس في منزل الهزاع بالخبر
أخيراً الزعيم حسمها.. ياسر الشهراني هلالياً بالإعارة لمدة عام قابلة للشراء ..!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – أحمد العجلان :

أتم نادي الهلال صفقة انتقال المدافع الأيسر لنادي القادسية ياسر الشهراني وذلك بنظام الإعارة مدة عام على أن يكون للهلال أفضلية شراء عقد اللاعب عند نهاية الإعارة.. وجاءت تفاصيل الصفقة ستة ملايين لنادي القادسية ومليون ونصف للاعب الذي بناء على هذه الأرقام قد مدد عقده موسما إضافيا مع القادسية في حال أنه عاد للنادي ولم يرغب الهلال في إكمال اللاعب لمسيرته مع الفريق .. وقد تمت الصفقة في منزل رئيس القادسية الأستاذ عبدالله الهزاع وبحضور وكيل الأعمال المعروف الأستاذ أحمد القرون ومن الجانب الهلالي عضو مجلس الإدارة الأستاذ حسن الناقور وأمين عام النادي الأستاذ أحمد الخميس .. وقد شهد التوقيع حفل غداء على شرف الحضور وقد تواجدت وسائل الإعلام بكثافة لتغطية الحدث.

الشهراني .. تحقق حلمي بالزعيم ..!

تحدث النجم الجديد للزعيم ياسر الشهراني لوسائل الإعلام مبديا سعادته الكبيرة بالانضمام للهلال وقال كان حلم حياتي اللعب في الهلال ورفضت عروض الأندية الأخرى لأنني أرغب بالزعيم .. وأضاف أعلم أن التحدي سيكون كبيراً جدا ولكنني سأبذل قصارى جهدي للتحليق مع نجوم الزعيم مشيرا إلى أنه يعلم أن منافسه الكابتن عبدالله الزوري لاعب مميز ولكن عاقد العزم على اقناع مدرب الهلال بإمكاناته واللعب كأساسي مؤكدا أنه أمام تحد كبير لإثبات نفسه ومن ثم الاستمرار في الهلال مواسم قادمة بدلا من العوده للقادسية .. وقدم الشهراني شكره الكبير للأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس الهلال على ثقته وكذلك شكر حسن الناقور .. وأضاف أقول شكرا للأستاذ حسن الناقور الذي بدأ المفاوضات معي ونجح أخيرا وهو سبب مهم في توقيعي للهلال حيث أنه راهن منذ البدايه على حضوري وأستطاع أن يحسمها أخيرا مشددا على أن ذلك يعد دافع له لرد الدين من خلال المستطيل الأخضر .

الناقور : احترافية القرون حسمت الأمور ..!

من جانبه قال الأستاذ حسن الناقور أحد ممولي الصفقة بأنه سعيد لتواجد ياسر الشهراني في صفوف الفريق الأزرق .. وشكر الأمير عبدالرحمن بن مساعد على مساعيه في الصفقة التي حسمت أخيرا ومشيدا بدور الأستاذ احمد القرون الرجل الخبير الذي حسمت الأمور من خلاله عبر احترافيته التي ساهمت في مسار صحيح للصفقة .. واختتم حديثه بالتأكيد على أن الشهراني يعد لاعبا له مستقبل كبير وإن شاء الله يستطيع أن يقدم المفيد للهلال.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة