ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 05/05/2012/2012 Issue 14464

 14464 السبت 14 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ضرب الشباب بقوة وأكد قوته وتميزه
القادسية بطلاً لدوري شباب الممتاز للمرة الأولى في تاريخه

رجوع

 

كتب - طارق العبودي

توج فريق القادسية بطلاً لدوري شباب الممتاز لكرة القدم لأول مرة في تاريخه بعد فوزه في آخر مبارياته على ضيفه الشباب بـ 5 أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين امس في ملعب نادي القادسية في الخبر ضمن الجولة 22 والأخيرة للمسابقة .

وجاء حصول الفريق القدساوي على اللقب مستحقا وبكل جدارة نظير مستوياته المميزة التي قدمها منذ انطلاق المسابقة وتسجيله أرقاما كبيرة في شباك الفرق الأخرى إلى جانب تقديمه كوكبة من نجوم ينتظرهم مستقبل كبير كانوا هم الأفضل والأبرز .

تسيد القادسية مباراة الأمس منذ بدايتها وحتى صافرة النهاية وكان بمقدوره زيادة غلته من الأهداف لو أحسن مهاجموه التعامل مع الفرص الكثيرة التي سنحت لهم قبالة المرمى الشبابي.

سجل أهداف القادسية : محمد مشرفي « هدفين « وفواز تركستاني وعلي هزازي وصالح الجمعان .. ورفع الفريق البطل رصيده إلى 54 نقطة مغردا بمفرده في القمة تاركا الشباب في المركز الخامس بـ 34 نقطة.

وحل الاتحاد وصيفا بعد فوزه السهل على ضيفه الأنصار « الهابط « بـ 3 اهداف سجلها ريان صديق « هدفين « وفهد المولد مقابل هدف واحد رافعا رصيده إلى 52 نقطة تاركا الأنصار في ذيل الترتيب بـ 11 نقطة وهو الذي كان يؤدي مبارياته الأخيرة لمجرد تأدية واجب ليس إلا بعد ان سجل اسمه اول المغادرين منذ وقت مبكر .

وجاء الأهلي ثالثا بعد فوزه على مضيفه الهلال بـ 3 اهداف مقابل هدف رافعا رصيده إلى 41 نقطة, في حين استقر الهلال في المركز الرابع بـ 36 نقطة.

واستقر النصر في المركز السادس بعد فوزه على مضيفه حطين بهدفين نظيفين رفع بهما رصيده إلى 29 نقطة تاركا حطين في المركز الحادي عشر بـ 23 نقطة متخلفا عن الوحدة بالأهداف.

وجاء نجران في المركز السابع بعد تعادله السلبي مع مضيفه الفتح بدون أهداف رافعا رصيده إلى 27 نقطة, في حين ضمن الفتح البقاء رسميا بعد ارتفاع رصيده النقطي إلى الرقم 24 في المركز التاسع.

واستقر الاتفاق في المركز الثامن رغم خسارته من ضيفه الوحدة 0-2 ليتجمد رصيده النقطي عند الرقم 25, في حين ارتفع رصيد الوحدة إلى 23 نقطة وضعته في المركز العاشر متقدما على حطين بالأهداف وستقام بينهما مباراة فاصلة لتحديد من يرافق الأنصار في رحلة الهبوط.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة