ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 06/05/2012/2012 Issue 14465

 14465 الأحد 15 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

سكاي نيوز عربية تبدأ بثّها المباشر اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبوظبي - فن:

تبدأ سكاي نيوز عربية، القناة الإخبارية العربية التي تنقل الأخبار العاجلة مباشرة وعلى مدار الساعة، بثّها إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا اليوم عند السابعة مساءً بتوقيت السعودية.

وقال نارت بوران، مدير عام سكاي نيوز عربية: «بذل فريق سكاي نيوز عربية جهوداً كبيرة طيلة سنتين تقريباً لإطلاق خدمة إخبارية مستقلة باللغة العربية تنقل الأخبار والمستجدّات مباشرة وعلى مدار الساعة وعبر منصات متعدّدة. وسوف نرسي معايير جديدة للتغطية الإخبارية في الوطن العربي، وأدعو المشاهدين لمتابعة انطلاقة القناة في السابعة من مساء اليوم الأحد والمساهمة معنا في الارتقاء بالتغطية الإخبارية العربية إلى آفاق جديدة.»

وسوف يعتمد بث الخدمة الإخبارية المتكاملة منصات متعدّدة، بما فيها التلفزيون والهواتف الجوّالة والأجهزة اللوحية وشبكة الإنترنت، وذلك من المقر الرئيسي في أبوظبي الذي يستخدم أحدث تقنيات العصر، ما يتيح الفرصة أمام المشاهدين في المنطقة للحصول على الأخبار العاجلة والمستقلة في أيّ زمان ومكان.

وقال الدكتور سلطان الجابر، رئيس مجلس إدارة سكاي نيوز عربية، إن سكاي نيوز عربية ستثبت أنّها تجربة فريدة فعلاً للجيل العربي الجديد، حيث توفّر له أعلى معايير ممكنة من التقنية، تضاف إليها أخبار عاجلة وموثوقة من مختلف أنحاء العالم.»

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة