ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 06/05/2012/2012 Issue 14465

 14465 الأحد 15 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

فلاته : ننفق أكثر من 4 آلاف ساعة تدريب في كل عام
«السلام» تضيف ترخيص صيانة نوعين من الطائرات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حصلت شركة السلام للطائرات ، إحدى شركات برنامج التوازن الاقتصادي ، على ترخيص صيانة طائرات الإيرباص A320 والكينج أير بيتش كرافت من النوع 350/300 .

وأوضح م. محمد نور فلاته، الرئيس التنفيذي لشركة السلام للطائرات، أن إضافة هذه الأنواع من الطائرات إلى قائمة السلام للطائرات ، إنجازٌ ودليل قاطع يبرهن قدرتنا على تقديم أعلى مستويات الجودة والصيانة لعملائنا ، ويؤكد مكانتنا كمركز متميز لتقديم خدمات الصيانة للطائرات بالمنطقة «.

وتم اعتماد الشركة لإجراء الصيانة على أسرة الإيرباص A320 بأكملها لتشمل نماذج A318/319 وكذلك الكينج أير بيتش كرافت 350/300 ، حيث تنفق السلام للطائرات أكثر من (4000) أربعة آلاف ساعة تدريب في كل عام، مع الحفاظ على العمل على الطائرات المرخص لها وإضافة أنواع أخرى من الطائرات الجديدة على تراخيصها.

وأضافت السلام للطائرات ترخيص هام آخر لمجموعة التراخيص الحاصلة عليها الشركة ، بدءاً بترخيص الهيئة العامة للطيران المدني وهيئة سلامة الطيران للاتحاد الأوروبي (، وإدارة الطيران الفيدرالي في الولايات المتحدة وتراخيص مصنعي المعدات الأصلية، ومجموعة واسعة من التراخيص الإقليمية.

وتخضع السلام للطائرات لمراجعة سنوية وتفتيش دقيق من كل تلك الجهات المانحة للتراخيص حيث يتم تجديد تلك التراخيص للشركة بناء على نتائج تلك المراجعة ، كمركز معتمد محلياً وعالمياً حسب أنظمة ومعايير الطيران.

يشار إلى أنه تم تأسيس السلام للطائرات في العام 1988 تحت مظلة برنامج التوازن الاقتصادي كجزء من إستراتيجية المملكة في سد احتياجاتها في مجال صيانة وعمرة وتطوير الطائرات والنهوض بصناعة الطيران بالمملكة بوجه عام من خلال نقل وتوطين التقنيات المتقدمة في هذا المجال, ويعمل بالشركة حالياً أكثر من 2900 موظف بنسبة سعودة تصل إلى أكثر من 54?.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة