ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 06/05/2012/2012 Issue 14465

 14465 الأحد 15 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«أودي» تنقل الإثارة بين ريال مدريد وبرشلونة إلى جدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

خصصت «أودي»، الراعي الرئيسي لفريقي برشلونة وريال مدريد، منصات عرض لطرازاتها المختلفة الجديدة، منها طراز A1 الجديد كلياً، الذي ظهر لأول مرة؛ ليتعرف عليها الجمهور والضيوف الذين غص بهم المكــان على إمكانيات الطرازين الجديدين اللذين طرحا للعام 2012.

وبلغت حدة الإثارة والحماس بشكل كبير بين مشجعي فريقي الدوري الإسباني ريال مدريد متصدر الدوري ومنافسه على اللقب وبطل الموسم الماضي برشلونة؛ حيث استمتعت مدينة جدة وعشاق الفريقين من ممثلي الإعلام والصحافة ومحبي الدوري الإسباني بمشاهدة مباراة الإياب بين الفريق بدعوة من شركة ساماكو وكلاء سيارات أودي بالمملكة في أمسية رياضيـة.

وقد احتشد المدعوون الذين لبوا الدعوة لمشاهدة المباراة الحدث في أحد المقاهي الفاخرة بمدينة جدة مرتدين الشعارات الخاصة بكل فريق، كل حسب ميوله التشجيعيــة، وتابعوا المباراة بكثير من الحماس والتشجيع الذي انطلق منذ اللحظة الأولى للمباراة، وبلغت ذروتهــا في اللحظات الأخيرة من المباراة التي انتهت نتيجتها بفوز ريال مدريد.

وزُيّن مكان مشاهدة المباراة بالأعلام الخاصة بالفريقين وأعلام شركــة أودي بشعارهــا الشهير. وقد ذكر السيد فهد الصنيع مدير تسويق سيارات أودي بالمملكة أن رعاية ساماكو وشركة أودي لهذا الحدث تأتي تجاوباً مع أهدف أودي التسويقية التي ترتبط بشراكة استراتيجية مع فريقي برشلونة وريال مدريد من جهــة ولتشجيع الجمهور على متابعــة أقوى دوري في العالم والاستمتاع بالإثارة والحماس بين أقوى فريقين في هذا الدوري.

وأضاف قائلاً: «بدأت سيارات أودي تستقطب عدداً كبيراً من فئـة الشباب الراغبين في امتلاك سيارات رياضية ذات أداء عالٍ، وأودي تقدم طرازات مناسبة لمتابعي بطولة الدوري الإسباني، ولاسيما فريقي برشلونة وريال مدريد اللذين يحظيان بمتابعة شبابية بكل المملكة، وهذا يتماشى مع خططنا التسويقيــة بتقديم كل ما هو جديد للتعريف على طرازاتنا الجديدة. ولن نتوقف عند هذا الحد بل ستكون لنــا مشاركات مماثلــة كلما أُتيحت لنا الفرصــة».

وفي ختام المباراة تم توزيع الجوائز على الإعلاميين الذين فازوا بتوقعاتهم لنتيجة المباراة وسط فرحــة مشجعي فريق ريال مدريد الذي حسم الكلاسيكو لصالحه، وخيبة أمل لمشجعي فريق برشلونة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة