ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 06/05/2012/2012 Issue 14465

 14465 الأحد 15 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

العربية للعود تصدر العدد العاشر من مجلة «العود»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

صدر عن الشركة العربية للعود العدد العاشر من «مجلة العود» وضم بين صفحاته موضوعات متنوعة تعد بمثابة وجبة ثقافية وفكرية متكاملة عن قطاع العطورات والعود والمعلومات العامة، فقد جمع العدد مختلف الفنون الصحفية من تقارير وأخبار ومقالات تتعلق بنشاطات الشركة وأخبارها، ومعلومات عن العود والعطورات الشرقية.

وتصدر العدد خبر تكريم العربية للعود من صاحب السمو الأمير عبد العزيز بن محمد بن عياف أمين منطقة الرياض لمشاركتها في مهرجان صيف الرياض 2011م، بالإضافة إلى تدشين أكبر فرع للشركة في المنطقة الشرقية وذلك في إطار خطة تعزيز إستراتيجية الشركة التسويقية. ووفقًا للاستاذ حمد طعيمي رئيس التحرير فإن العدد تضمن أيضًا تقريرًا موسعًا حول تكريم الاستاذ عبد الله الدويش نائب رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي للشركة كأفضل رئيس تنفيذي على مستوى المملكة العربية السعودية في مجال قطاع التجزئة لعام 2012م وذلك خلال الاحتفال الكبير الذي نظمته مجلة (أرابيان بيزنس) بقاعة الفيصلية وبمشاركة نخبة من رجال الأعمال والرؤساء التنفيذيين لعدد من الشركات والمؤسسات الوطنية السعودية.

وأوضح الطعيمي أن المجلة تناولت أبرز الإنجازات التي حققتها الشركة العربية للعود من خلال تحقيق - للعام الثاني على التوالي- إنجازًا جديدًا بعد أن نجحت مؤخرًا في حصد ثلاث جوائز من هيئة العطور في الاحتفال الذي أقيم مؤخرًا بدبي وذلك من أصل 7 جوائز كأول شركة عطور عربية تحصد مثل هذه الألقاب. وانطلاقًا من تأكيد الشركة على قدرتها على منافسة كبرى شركات العطور العالمية، وورد في باب «العود خارج الحدود» تدشين فرع العربية للعود مؤخرًا في مدينة (ويستفلد) الذي يُعدُّ أكبر مركز للتسوق في أوروبا ويضم صفوة الماركات والشركات المعروفة على مستوى العالم.

وتناولت المجلة العروض التي تقدمها الشركة العربية للعود بمناسبة موسم الصيف، وذلك في إطار تطبيق سياسة الشركة التي تعد عملاءها شركاء، فهي تقدم هذه العروض بعد وصول منتجات الغابات الأربع التي استثمرت فيها الشركة في شرق آسيا.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة