ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 06/05/2012/2012 Issue 14465

 14465 الأحد 15 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

      

ضمن الأنشطة التي يقدمها مركز الأمير سلمان لشباب الأعمال الدعم المستمر لكل ما يساعد شباب الأعمال في ممارسة نشاطهم التجاري، من خلال عقد دورات متخصصة أو ورش عمل متنوعة لدعم الشباب وتوجيههم الوجهة الأمثل في بداية مسيرتهم للتجارة والأعمال.

والأسبوع الماضي نظم المركز لقاءً استشاريًا دعي له الشباب المهتمين بمزاولة الأعمال والتجارة وكان الدعوة مفتوحة للقاء بنخبة من الاستشاريين المتخصصين وذوي الخبرة في مجالات متنوعة شملت المالية، التسويق وتطوير الأعمال، الإستراتيجية، القانون والمحاماة، الجودة.

في تصوري أن ترتيب مثل هذه اللقاءات والاستشارات المجانية لشباب الأعمال يُعدُّ بادرة يشاد بها من قبل المركز ويشكر القائمين عليه على تقديمها للشباب سواء من يريد البدء في عمل تجاري أو من لديه بعض العقبات في مجال نشاطه التجاري.

شخصيًا تشرفت بأن أكون من ضمن الفريق الاستشاري الذي تمت دعوته وتشرف بلقاء مجموعة من الشباب السعودي الواعد والراغب بجدية بممارسة التجارة، وقدمت بعض الاستشارات في مجال التسويق والمبيعات لمجموعة من الشباب، ووجدت رغبة جامحة لديهم في المضي قدمًا بأنشطتهم التجارية، مؤكدين أن لديهم الرغبة والطموح في مزاولة أعمالهم ومقدرين كثيرًا خطوة مركز الأمير سلمان لشباب الأعمال بتقديم استشارات مجانية لدعمهم في عملهم.

شباب الوطن بحاجة لمن يدعمهم ويشجعهم ففيهم حماس ورغبة للعمل.

sulmalik@hotmail.com
smlhft2010@gmail.com
 

أفق
اللقاءات الاستشارية بمركز الأمير سلمان لشباب الأعمال
سلطان بن محمد المالك

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة