ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 06/05/2012/2012 Issue 14465

 14465 الأحد 15 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

(جميل) للإلكترونيات تحتفل بالذكرى المئوية لشركة SHARP

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

احتفلت عبد اللطيف جميل للإلكترونيات مؤخراً في قاعة حسين جميل بمدينة جدة بالذكرى المئوية لشركة شارب الرائدة في عالم الإلكترونيات.

حضر الحفل كبار ممثلي الشركتين للتعبير عن عمق العلاقة التي تربطهما في المملكة. وضمّ وفد شارب رئيس منطقة الشرق الأوسط الأستاذ هيروشي ساساوكا، الأستاذ يوجي نيشيو كبير المدراء، والأستاذ إيجي تانيناكا مدير قسم الإلكترونيات. أما من جانب عبد اللطيف جميل فحضر الأستاذ فنكات المدير التنفيذي في الشركة، الأستاذ غوكل برافين مدير أول تسويق، بالإضافة إلى الأستاذ نعيم خان مدير عام المبيعات.

وأكدت شركة عبد اللطيف جميل للإلكترونيات على الاهتمام بجودة منتجاتها وكذلك الحرص على تلبية احتياجات العملاء من خلال إطلاق باقة من العروض الجذابة مثل عرض « خطة الحماية الشخصية» بتغطية 250 ألف ريال. هو عبارة عن بوليصة تأمين PA سارية المفعول في جميع أنحاء العالم ومتوفرة لكل عميل يقوم بشراء أي من الأجهزة الإلكترونية من شركة عبد اللطيف جميل للإلكترونيات بمبلغ 1000 ريال وأكثر.

واحتفالاً بمرور 100 عام على تدشين علامة شارب، مدّدت عبد اللطيف جميل للإلكترونيات الضمان على ثلاجات ومكيفات هواء شارب ليصبح 10 سنوات. وكذلك شمل عرض الضمان منتجات توشيبا مثل مكيفات الهواء.

وأطلقت شارب التي تتصدر قائمة صانعي الشاشات التلفزيونية LCD وLED في اليابان، خلال الحفل الشاشات التلفزيونية العملاقة LED 60 - 70 - 80 بوصة بهدف تلبية رغبات جميع عملائها.

وتعتبر شركة عبد اللطيف جميل للإلكترونيات الموزع الوحيد لمنتجات شارب في المملكة، الاسم الامع في عالم الإلكترونيات والمستلزمات المنزلية، وهي تتمتع بمصداقية عالية لدى عملائها وبجودة خدماتها، وعروضها المغرية التي تتفوق بها على كثير من الشركات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة