ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 06/05/2012/2012 Issue 14465

 14465 الأحد 15 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير خالد الفيصل يرعى حفل تخريج 4.548 طالباً من جامعة أم القرى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكة المكرمة - أحمد الحمادي / تصوير - سليمان وهيب :

رعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل, أمير منطقة مكة المكرمة يوم أمس حفل تخريج الدفعة 60 من طلاب جامعة أم القرى من حملة الدكتوراه والماجستير والدبلوم العام والبكالوريوس والدبلوم ومعهد تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها من الجامعة بمكة المكرمة وفرعيها بالليث والقنفذة البالغ عددهم 4 آلاف و548 طالباً, وذلك بقاعة الملك سعود التاريخية بالمدينة الجامعية بالعابدية.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله معالي مدير الجامعة الدكتور بكري عساس, ووكلاء الجامعة.. وفور وصول سموه بدأت مسيرة الخريجين.. ثم بدأ الحفل الخطابي ألقى خلاله مدير الجامعة كلمة قال فيها: لعلَّ من لطائفِ الأقدارِ أن يتزامَنَ هذا الحفلُ مع تَدْشِيْنِ خادمِ الحرمينِ الشريفينِ المرْحَلَةَ الأولى لمشروعات المدُنِ الجامعيةِ لعددٍ من مناطقِ ومحافظاتِ المملكةِ ووضْعِ حجرِ الأساسِ لمرحلتِها الثانيةِ بتكلِفَةٍ إجماليَّةٍ تَبْلُغُ واحداً وثمانينَ ملياراً ونصفَ المليارِ. إنَّ هذه المشروعات العملاقةَ تضعُ على أكتافِنا مسؤوليةً كبيرةً وتُحمِّلُنا مسؤولينَ وطلاباً أمانةً كُبْرى كلُّ شيءٍ مبذولٌ، وكلُّ إمكانيةٍ مُتاحةٌ, ولم يَبْقَ إلا أنَّ نشمِّرَ عن ساعدِ الجدِّ ونحقِّقَ طموحاتِ خادمِ الحرمينِ الشريفينِ, حفظه الله.

عقب ذلك ألقيت كلمة الخريجين, ثم أعلن عميد القبول والتسجيل الدكتور محمد الحازمي النتيجة العامة للخريجين, مشيراً إلى أنه حصل على درجةُ الدكتوراه (52) طالباً وحصل على درجةُ الماجستير (152) طالباً فيما حصل على درجةُ الدبلوم العالي (506) طلاب وحصول (3436) طالباً على درجةُ البكالوريوس بالإضافة إلى حصول (402) طالباً على درجة الدبلوم ليصبح إجمالي الخريجِين, والمتوقعِ تخرجِهُمْ (4.548) طالباً. بعد ذلك سلم الأمير خالد الفيصل, شهادات التخرج لعمداء الكليات, ثم أدى طلاب الكليات الطبية قسم التخرج.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة