ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 06/05/2012/2012 Issue 14465

 14465 الأحد 15 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير منطقة عسير يدشن الملتقى الطلابي الأول «أفق جديد لجيل جديد»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري:

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز، أمير منطقة عسير، أمس الملتقى الطلابي الأول «أفق جديد.. لجيل جديد»، الذي تنظمه الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة عسير في المدة من 14 إلى 17 من الشهر الجاري (جمادى الآخرة)، ويستهدف 300 من طلاب المرحلة الثانوية من جميع الإدارات التعليمية بالمملكة.

وثمن المدير العام للتربية والتعليم بالمنطقة جلوي آل كركمان، رعاية أمير المنطقة للملتقى، وأشار إلى أن هذا «الملتقى هو الأول من نوعه على مستوى المملكة»، ووصفه بأنه «بداية جديدة لسلسة الإبداع في مخرجات التربية والتعليم فيما يتعلق بالطلاب لرسم مستقبلهم العلمي والعملي القادم، وتمكينهم من حقوقهم وواجباتهم ومسؤولياتهم تجاه أنفسهم ووطنهم».

وأكد آل كركمان أيضاً أننا «نهدف من خلال هذا الملتقى إلى إيجاد جيل منتج بكل ما تحمله الكلمة من معنى؛ لذا تم اختيار الطلبة المتميزين لتطوير معارفهم مع نخبة من المختصين والخبراء في مجال التنمية البشرية؛ ليكون المخرج مغايراً ومختلفاً، عبر التطوير والتأهيل للقدرات الطلابية لخدمة التنمية الوطنية الشاملة التي ينتهجها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود». وقدم آل كركمان هدية تذكارية لسمو أمير منقطة عسير وهي عبارة عن لوحة تشكيلية فنية لأحد الطلبة الفائزين في معرض «الوطن بعيون أبنائه»، المقام على مستوى المنطقة هذه الأيام.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة