ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 06/05/2012/2012 Issue 14465

 14465 الأحد 15 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

كرسي دراسات السلام يستضيف د. الخثلان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

تحت رعاية معالي مدير جامعة الملك سعود الأستاذ الدكتور عبد الله العثمان ينظم كرسي دراسات السلام في قسم العلوم السياسية محاضرة بعنوان:

« فرص السلام والصراعات في القوقاز «للأستاذ الدكتور- صالح بن محمد الخثلان عميد كلية الحقوق والعلوم السياسية بجامعة الملك سعود، وذلك يوم غد الاثنين الساعة العاشرة صباحاً، وذلك في كلية الحقوق والعلوم السياسية - القاعة (20 أ 1).

وأشار المشرف على كرسي دراسات السلام سعادة الدكتور- عادل بن عبد الكريم العبد الكريم بأن الدكتور صالح الخثلان يعمل حالياً عميداً لكلية الحقوق والعلوم السياسية بجامعة الملك سعود، ويعمل أيضا كمستشار غير متفرغ في وزارة الثقافة والإعلام، كما أشار سعادته بأن للدكتور الخثلان مؤلفات عديدة معنية بالأنظمة السياسية المقارنة وبعض الدراسات الخاصة بالقضايا الدولية الراهنة، وله مقالات حول القضايا السياسية والاستراتيجية والأمنية في الشرق الأوسط،. هذا بالإضافة إلى مؤلفات علمية وأكاديمية عديدة نشرت في الدول الغربية، والعديد من منافذ النشر العربية.

وينتهز المشرف على كرسي دراسات السلام سعادة الدكتور عادل بن عبد الكريم العبد الكريم هذه المناسبة ليتقدم بالشكر لمعالي مدير الجامعة على رعايته للمحاضرة، كما يشكر سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور علي بن سعيد الغامدي على دعمه ومساندته لأنشطة وفعاليات الكرسي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة