ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 06/05/2012/2012 Issue 14465

 14465 الأحد 15 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أطلقتها موبايلي ضمن مشروع العضويات
رئيس الهلال يلتقي أعضاء البطاقة البلاتينية للنادي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – فيصل المطرفي :

التقى رئيس نادي الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد مساء امس اعضاء البطاقة البلاتينية لنادي الهلال والمنضمين لمشروع عضويات نادي الهلال الذي اطلقه الشريك الاستراتيجي لنادي الهلال (موبايلي) مطلع العام الميلادي الجاري واستقبل الرئيس الهلالي الاعضاء في بهو ادارة النادي قبل ان يدخلوا لمكتب الرئيس للحديث عن شؤون النادي وتبادل الآراء والنقاش واستمر ذلك زهاء الساعة قبل ان يخرج الجميع لجولة على مرافق النادي الحديثة والتي طورتها ادارة النادي في الفترة الماضية وكانت محل اعجاب الاعضاء، وفي نهاية اللقاء تناول الاعضاء مع رئيس النادي واعضاء مجلس ادارة النادي وجبة العشاء.

هذا ويتضمن مشروع عضويات نادي الهلال ثلاث فئات (البلاتينية ، الفضية ، الزرقاء) وتكون المزايا للفئة البلاتينية اكبر واميز من خلال حضور مباريات الفريق الهلالي بالرياض في المنصة الرئيسية اضافة لمنح المشترك مميزات خاصة من شركة موبايلي علاوة على الالتقاء برئيس النادي في 3 مناسبات بالموسم على أن تكون ارباح المشروع 40% منها لنادي الهلال و60% لشركة موبايلي في حين تتكفل موبايلي كل مصاريف المشروع دون ان يتحمل النادي أي تكاليف.

من جانبه دعا رئيس نادي الهلال الجماهير الهلالية للانضمام للمشروع بالحصول على عضوية النادي لدعم النادي والحصول على المميزات .. وعن هذا المشروع قال : « بلا شك انه مشروع رائع ومفيد وأدعو كل من يحب الهلال للانضمام له، وامس تم الالتقاء بالاعضاء البلاتينيين لكون احد المزايا الالتقاء برئيس مجلس الادارة وأطلعناهم على الخطوط العريضة وماقمنا به والعوائق التي واجهناها واجبنا على استفساراتهم واستمعنا لاقتراحاتهم وكان اجتماعا رائعا « .

وأوضح رئيس الهلال ان الاعضاء البلاتينيين يختلفون عن اعضاء الشرف مبينا ان الشرفيين هم الداعمون للنادي من سنوات طويلة .. وزاد : « وكذلك الاعضاء البلاتينون لهم احترامهم وسنمنحهم كل حقوقهم ونستنير برأيهم ولكن الافصاح عن بعض الامور غير جيد لأن السرية مهمة في بعض الجوانب « .

وعن قيمة الباقة البلاتينية التي وجدت اعتراضا لدى بعض جماهير الهلال .. أجاب سموه : « هناك 3 باقات والجميع يستطيع الانضمام للفئة التي تناسبه واعضاء البلاتينيين نتواصل معهم في مثل هذه الاجتماعات ومن لانستطيع سنتواصل معه عبر مواقع التواصل الاجتماعي او عبر ايميل النادي وفي نهاية الامر من يدفع أكثر سيكون له مزايا اكبر بكل تأكيد كما هو حاصل في كل دول العالم « .

وعن أسباب عدم حضور أحد اعضاء الباقة البلاتينية الامير عبدالله بن مساعد في اجتماع البارحة لمناقشة الادارة .. علق سموه ضاحكا : « الامير عبدالله يتواصل معنا عبر الهاتف مباشرة ليعاتبنا ويوبخنا « .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة