ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 06/05/2012/2012 Issue 14465

 14465 الأحد 15 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

العريفي يرشح نفسه لرئاسة التعاون
الربدي يعلن عن مفاجأة من العيار الثقيل.. والشباب ينهون إعدادهم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - تركي الهدلق:

أعلن قائد التعاون السابق الأستاذ عبد الله العريفي عن عزمه تقديم ملفه لرئاسة نادي التعاون لأربع سنوات قادمة خلفاً للإدارة السابقة التي قدّمت استقالتها مطلع الأسبوع الماضي, ويعتبر العريفي ثالث المتقدمين للترشيح على كرسي رئيس النادي بعد الدكتور خريف الخريف والزميل الإعلامي عمر الربدي وقد أعلنا تقدمهما للفوز بالمنصب ويصب هذا التنافس على كرسي الرئاسة في صالح نادي التعاون ويعد نقله نوعية لم تحدث في النادي القصيمي من قبل.

هذا ومن المتوقع أن تشهد ساحة الرئاسة التعاونيه خلال الأيام القادمة دخول أسماء جديدة تنافس هذا الثلاثي على احتلال الكرسي الأصفر.

الجدير بالذكر أن إدارة النادي المكلّفة قد أعلنت قبل أيام فتح باب الترشيح لمن يرى في نفسه الكفاءة والقدرة على قيادة التعاون لأربع سنوات مقبلة وسيتم إغلاق باب الترشح في السادس والعشرين من الشهر الحالي. من جانبه أعلن المرشح الزميل الإعلامي عمر الربدي أنه في حال تنصيبه رئيساً لمجلس الإدارة سيعلن عن مفاجأة من العيار الثقيل, مبيّناً أن المفاجأة ستكون حديث الشارع القصيمي وتخص الجانب الاستثماري بالتحديد. ورفض الربدي الإفصاح عنها قائلاً ستعلن في وقتها, وأضاف الربدي قائلاً: لقد توصلنا إلى اتفاق مع بعض اللاعبين البارزين وسنقدمهم للنادي بعيداً عن الظفر بالمنصب من عدمه.

وفي ختام حديثه طمأن الربدي الجماهير التعاونية حول مستقبل التعاون وبأن ما حدث له من هزة الموسم الماضي لن تتكرر بإذن الله مع أي رئيس قادم، متمنياً أن يوفّق التعاون بالرئيس الأفضل والذي يقدّم له إضافات تسعد جميع محبيه.

من جهة أخرى أنهى فريق درجة الشباب بالنادي استعداده للقاء هجر في نهائي المملكه للشباب مساء اليوم الأحد في الأحساء وسط حضور شرفي وإداري كبير ويسعى التعاونيون من خلاله إلى كسب اللقاء بعد أن استطاعوا الصعود إلى الدوري الممتاز بعد تجاوزهم الفيصلي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة